أكرم القصاص - علا الشافعي

أيمن يونس لتليفزيون اليوم السابع: نتيجة مباراة المنتخب أمام توجو ستؤثر على استمرار الجهاز الفني

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 07:03 م
أيمن يونس لتليفزيون اليوم السابع: نتيجة مباراة المنتخب أمام توجو ستؤثر على استمرار الجهاز الفني تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أيمن يونس نجم الزمالك الأسبق، إن مباراة منتخب مصر في مواجهة منتخب توجو تلعب بدون جمهور، مشيرًا إلى أن المنتخب لابد أن يؤدى أداءه الطبيعي خاصة أن الملاعب بدون جمهور أصبحت ملاعب محايدة، مؤكدًا أن المنتخب لابد وأن يفرض شخصيته في مباراة اليوم.

وتابع أيمن يونس في تصريحات لتليفزيون اليوم السابع، قائلاً: "أن تشكيل منتخب مصر مقفولة، ولكن الكلام على أرض الواقع هيكون عامل إزاى وتوظيف اللاعبين والحالة المعنوية والتوفيق" مشيرًا إلى أنه ينظر أن يؤدى اللاعبين بالشكل المطلوب.

وأشار أيمن يونس أن تشكل المنتخب هو الأمثل بالنسبة للجهاز الفني، مشيرا إلى أن حمدي فتحي من اللاعبين المميزين، مشيرا إلى أن اللاعبين قادرين على ظهور منتخب مصر بشكل لائق.

وأكد أيمن يونس أن نتيجة مباراة اليوم أمام منتخب توجو ستؤثر على استمرار الجهاز الفني في قيادة المنتخب، موضحا أن النتيجة السلبية سيكون تأثيرها سلبي على الجهاز، خاصة في ظل رأى الجماهير أن العناصر الموجودة في صفوف المنتخب أدت دورها بشكل جيد جدًا، وتابع قائلا: "مش عايزين نظلم حسام البدرى لأن الظروف صعبة وغير طبيعية وكيف نحكم عليه هل الظروف مناسبة له لضمان أداء جماعى راقى، وأننا نشوف لاعبين على أعلى مستوى "لا طبعا".

وتوقع أن تكون مباراة عنيفه خاصة أن فريق توجو فريق مميز، مشيرا إلى منطقة نص الملعب الخاصة بالمنتخب الوطني ستكون مفتاح التحكم في المباراة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة