أكرم القصاص - علا الشافعي

أخطاء في مسلسل ما وراء الطبيعة فى برنامج "بلال خانة"

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 06:28 م
أخطاء في مسلسل ما وراء الطبيعة فى برنامج "بلال خانة" برنامج بلال خانة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يناقش برنامج بلال خانة -فى الحلقة الثامنة عشر - الذى يقدمه ويعده الزميل بلال رمضان، أخطاء وقع فيها مسلسل ما وراء الطبيعة، المقتبس عن سلسلة روايات الكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق، أول مسلسل مصري من إنتاج منصة نتفليكس، وهو مسلسل رعب، وإثارة وغموض، وتشويق مصري من إنتاج سنة 2020، ومن إخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري، ومن بطولة أحمد أمين، ورزان جمال، وسماء إبراهيم، وآية سماحة.

ويناقش الزميل بلال رمضان في هذه الحلقة من برنامج أخطاء السيناريو والحبكة والجرافيك التي وقع فيها المسلسل وتسببت في استياء جمهور السلسلة الروائية الكبير، وكذلك جمهور المنصة الذى شاهد المسلسل لأول مرة دون قراءة الروايات.

وتدور أحداث مسلسل ما وراء الطبيعة في حقبة الستينيات من القرن الماضي، حيث يعيش الطبيب رفعت إسماعيل، أستاذ أمراض الدم في الجامعة، وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة، والأحداث الغامضة التي خاضها بنفسه أو سُردت له، وتعاونه زميلته الاسكتلندية "ماجي" في كافة مغامراته.

بلال خانة برنامج ثقافى يناقش القضايا الأدبية والفلسفية والفكرية، والروايات العربية والعالمية، ويعرض يوم الثلاثاء من كل أسبوع فى تمام الساعة السابعة مساء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة