لويس إنريكى يدعم راموس بعد إهداره ركلتين جزاء أمام سويسرا

الأحد، 15 نوفمبر 2020 01:34 ص
لويس إنريكى يدعم راموس بعد إهداره ركلتين جزاء أمام سويسرا راموس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الاسباني كامل الدعم لقائد منتخب الماتادور وريال مدريد سيرجيو راموس بعد أن قام الأخير بإهدار ركلتين جزاء خلال مباراة سويسرا التي انتهت بالتعادل بنتيجة 1 – 1، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة، عن المجموعة الرابعة، فى دورى الأمم الأوروبية، حيث أهدر سيرجيو راموس، قائد المنتخب الإسباني، ركلتي جزاء، فى الدقيقة 57 و79 من زمن اللقاء، بعد أن تصدى لهما يان سومير، حارس المنتخب السويسرى.

وقال لويس إنريكي خلال تصريحاته بعد المباراة: " إهدار راموس ركلتي جزاء اليوم؟ لقد سجل راموس آخر 25 ركلة جزاء سددها، هذه الأشياء يمكن أن تحدث في كرة القدم، وإذا كنا حصلنا على ركلة جزاء ثالثة كان راموس سينفذها أيضًا".

أضاف: " لا يمكنك أن تحتفل براموس عندما يسجل 25 ركلة جزاء متتالية ثم تنتقده الآن، هذه مزحة، سيكون من الظلم جدًا انتقاد راموس الآن".

وتابع: كرة القدم هي كذلك، رياضة رائعة ولكنها في بعض الاحيان غير عادلة، أعتقد اننا نستحق الفوز اليوم ، في كل من الشوط الاول والشوط الثاني كنا نستحق الفوز".

وواصل:"انا سعيد بالعمل هنا، مع هذا الفريق سأذهب حتى نهاية العالم، الحكم الحقيقي على فريقي سيكون في بداية اليورو".

وفى نفس المجموعة، تغلب المنتخب الألماني، على ضيفه منتخب أوكرانيا، بنتيجة 3 – 1، وتصدر المنتخب الألمانى، المجموعة الرابعة، من دورى الأمم الأوروبية، برصيد 9 نقاط، ثم منتخب إسبانيا 8 نقاط، أوكرانيا، فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وأخيرا سويسرا، برصيد 3 نقاط.

وخاض سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، مباراته رقم 177 مع المنتخب الإسباني، ليصبح أكثر لاعب أوروبي، خوضا للمواجهات الدولية، متخطيا الرقم السابق للحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجى بوفون، صاحب الـ 176 مباراة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة