تقارير مغربية: الزمالك يربط رحيل أحداد بضم مهاجم أجنبى

الأحد، 15 نوفمبر 2020 05:36 م
تقارير مغربية: الزمالك يربط رحيل أحداد بضم مهاجم أجنبى حميد أحداد مهاجم الزمالك
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية عن نية نادى الزمالك فى الإبقاء على المهاجم حميد أحداد فى الموسم المقبل، فى حال عدم التعاقد مع مهاجم أجنبي، خلال فترة الانتقالات الجارية، لتعزيز هجوم الفارس الأبيض في الموسم المقبل.

ووفقا لـ"راديو مارس" المغربى، فإن إدارة الزمالك تخطط للإبقاء على خدمات المهاجم المغربى حميد أحداد، فى حال عدم نجاح مسئولى النادى في ضم مهاجم أجنبي جديد، من أجل تعويض الرحيل المتوقع للمهاجم الشاب مصطفى محمد، الذى يرغب فى الاحتراف الخارجي.

ورفض الزمالك مؤخرا عرضا بقيمة 400 ألف دولار من فريق شباب المحمدية، الصاعد حديثا للدوري المغربي، من أجل الحصول على خدمات حميد أحداد، بسبب ضعف المقابل المادى.

وقضى حميد أحداد الموسم الماضى معارا من صفوف الفارس الأبيض إلى فريق الرجاء المغربي، والذى ظهر معه بمستوى جيد، خاصة على مستوى الدوري المغربي، الذى توج به الفريق، بعد غياب 7 سنوات.

وكان الزمالك قد ضم حميد أحداد من صفوف فريق الدفاع الحسنى الجديدى، فى صيف عام 2018، بعقد لمدة 4 سنوات، ولكنه لم يقدم المستويات المنتظرة منه، خلال موسمه الأول مع الفريق، قبل أن تتم إعارته هذا الموسم لفريق الرجاء.

ونجح الزمالك، فى الوصول للمباراة النهائية، للنسخة الحالية من دورى أبطال أفريقيا، على حساب فريق الرجاء المغربي، بنتيجة 4 – 1، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، ليواجه الأهلى، فى المباراة النهائية، المقرر لها يوم 27 نوفمبر الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة