بريزنتيشن توفر طائرة خاصة لبعثة المنتخب الوطنى إلى توجو

الأحد، 15 نوفمبر 2020 01:34 م
بريزنتيشن توفر طائرة خاصة لبعثة المنتخب الوطنى إلى توجو منتصر النبراوى وعمرو الجناينى
كتب محمد مراد - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خصص منتصر النبراوى، رئيس شركة بريزنتيشن، بالتنسيق مع عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، طائرة خاصة لنقل المنتخب الوطنى إلى توجو بالتعاون مع راعي المنتخب استعداداً لمواجهة توجو الثلاثاء المقبل، فى الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 التي تستضيفها الكاميرون.

وأنهت سلطات مطار القاهرة إجراءات بعثة المنتخب الوطنى بمبني الركاب رقم 3 بالمطار، وغادرت البعثة على متن طائرة خاصة لشركة مصر للطيران متجهة إلى توجو.
 
وحقق منتخب مصر فوزا صعبا ومهما على منتخب توجو بهدف دون رد في الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، بهدف أحرزه محمود حمدي الونش في الدقيقة 53 برأسية متقنة من تمريرة محمد النني.
 
بهذه النتيجة يرتفع رصيد منتخب مصر للنقطة 5 ويتصدر المجموعة السابعة متفوقا بفارق الأهداف على منتخب جزر القمر صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ثم كينيا 3 نقاط في المركز الثالث وتوجو في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين.
 

وقرر حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، الاكتفاء بمران وحيد فى العاصمة التوجولية لومى استعداداً لمباراة الإياب المقرر لها الثلاثاء المقبل، حيث منح البدرى راحة للاعبين من التدريبات اليوم على أن يخوض الفراعنة مرانا وحيدا غداً استعداداً للمباراة، وكان لاعبو المنتخب البدلاء والذين شاركوا فى أجزاء قليلة من المباراة أدوا مرانا بدنيا فى الملعب عقب مباراة توجو أمس.

وقرر حسام البدرى استبعاد عمرو السولية، لاعب الأهلى والمنتخب، من رحلة توجو لخوض مباراة الإياب الثلاثاء المقبل فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022، بعدما تأكد إيقافه وعدم مشاركته فى مباراة الإياب لحصوله على الإنذار الثانى أمس فى المواجهة التى انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف سجله محمود الونش.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة