مواجهات ساخنة تنتظر ألمانيا وإسبانيا فى دوري الأمم الأمم الأوروبية

السبت، 14 نوفمبر 2020 06:00 م
مواجهات ساخنة تنتظر ألمانيا وإسبانيا فى دوري الأمم الأمم الأوروبية منتخب اسبانيا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض المنتخبان الإسباني والألماني مباراتيهما ضد سويسرا وأوكرانيا تحت شعار  "لا بديل عن الفوز" قبل قمتهما الحاسمة التى تجمعهما الثلاثاء المقبل على الملعب الأولمبي "لا كارتوخا" فى إشبيلية ضمن المجموعة الرابعة.
 
وتتصدر إسبانيا المجموعة برصيد سبع نقاط بفارق نقطة واحدة أمام ألمانيا وأوكرانيا، فيما تحتل سويسرا المركز الأخير برصيد نقطتين، وتنتظر الماتدور والماكينات قمة ساخنة في إشبيلية الثلاثاء.


ويأمل المنتخب الإسباني بقيادة لويس أنريكي النفس بالعودة إلى سكة الانتصارات بعد الخسارة المفاجئة أمام مضيفتها أوكرانيا التى تفتقد العديد من الأساسيين بسبب فيروس كورونا 0-1 في الجولة الماضية، من أجل الإبقاء على مصيرها بين يدها قبل القمة المرتقبة، أو قطع خطوة كبيرة قبلها في حال تعادل منتخب ألمانيا تحت قيادة يواكيم لوف.


ومن المنتظر أن يعتمد أنريكي ولوف على تشكيلتيهما الأساسيتين بعدما أراح كل منهما نجومه في المباراتين الوديتين الأربعاء، حيث تعادلت إسبانيا مع مضيفتها هولندا وفازت ألمانيا على ضيفتها جمهورية التشيك 1-0.


وتبدو الضغوط كبيرة على لوف بسبب النتائج المخيبة في المسابقة حيث حقق فوزاً واحداً مقابل 3 تعادلات ما جعله عرضة لسيل من الانتقادات ناحية المعاناة الدفاعية وتشبثه بقراره الذي اتخذه عقب الخروج الكارثي من الدور الأول لمونديال 2018 والمتعلق باستبعاد جيروم بواتنغ وماتس هوملس المتألقين في الآونة الأخيرة مع فريقيهما بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة