أكرم القصاص - علا الشافعي

قصة صور.. سامى الشيشينى فى مهمة تحدى المستحيل مع أسوان

السبت، 14 نوفمبر 2020 10:00 ص
قصة صور.. سامى الشيشينى فى مهمة تحدى المستحيل مع أسوان سامى الشيشينى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنادًا إلى شعار "من يتهيب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر"، لم يتردد سامى الشيشينى نجم الزمالك السابق فى قبول مهمة تدريب أسوان رغم الظروف الصعبة التى يواجهها أبناء الجنوب بسبب نقص الموارد المادية مقارنة بغيرهم من فرق الدورى، إلا أن الشيشينى لم يهتم بالمصاعب وبحث عن الطموح فى بداية مسيرة ناجحة من مقعد الرجل الأول مع أسوان فى تجربة محفوفة بالمخاطر، خاصة بعدما اضطر أسوان إلى بيع 6 من نجوم الفريق من أجل سداد احتياجات النادى المادية، بالإضافة إلى انتهاء إعارة 14 لاعباً من القوام الأساسى للفريق.

ولد سامى الشيشينى فى 23 يناير عام 1972، وقضى معظم مسيرته الاحترافية في اللعب لنادي الزمالك، حيث فاز معه بكأس الكؤوس الأفريقية عام 2000.

الشيشيني ظهر مع منتخب مصر عدة مرات، منها 3 في نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 1998، ولعب لمصر أيضا في بطولة العالم للشباب لكرة القدم عام 1991 في البرتغال والألعاب الأولمبية الصيفية 1992 في برشلونة.

مع انتهاء الموسم الماضى، قررت إدارة نادى أسوان إقالة أحمد كشرى مدرب أبناء الجنوب السابق والذى كشف عن تلقيه عدة عروض، وتم تعيين سامى الشيشينى، الذى رأت فيه إدارة أسوان أنه الشخص المناسب لتولى المسئولية الصعبة، فى ظل طموحه المتجدد لصناعة الإنجاز مع تماسيح النيل.

ووقع سامى الشيشينى نجم الزمالك السابق على عقود تدريب فريق أسوان، لمدة موسم واحد قابل للتجديد، ووعد مسئولو أسوان باستكمال العروض القوية التى اختتم بها أبناء الجنوب الموسم الجارى، وقال المدير الفنى لزهرة الجنوب: أسوان فتحة خير على أى مدرب وأى مدرب بيجى أسوان ربنا بيكرمه، تعاملت مع ناس أحبونا من قبل أن نأتى، هناك حب وتقدير وهذا ما سنبنى عليه الفترة المقبلة.

سامى الشيشينى (1)
سامى الشيشينى (1)
 
سامى الشيشينى (2)
سامى الشيشينى (2)

 

سامى الشيشينى (3)
سامى الشيشينى (3)
 
سامى الشيشينى (4)
سامى الشيشينى (4)
 
سامى الشيشينى (5)
سامى الشيشينى (5)
 
سامى الشيشينى (6)
سامى الشيشينى (6)
 
سامى الشيشينى (7)
سامى الشيشينى (7)

 

سامى الشيشينى (8)
سامى الشيشينى (8)

 

سامى الشيشينى (9)
سامى الشيشينى (9)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة