نداء للفيفا.. انظروا لهذا الهدف قبل اختيار جائزة بوشكاش..فيديو

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 12:00 م
نداء للفيفا.. انظروا لهذا الهدف قبل اختيار جائزة بوشكاش..فيديو هدف الدورى الدنماركى
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل نيكولاى جيرتسن مدافع فريق لينجبى الدنماركى، هدف تاريخى في الدقيقة 70 من مباراة فريقه أمام سلاجيلس، التي انتهت بهزيمة الأخير بنتيجة 9-0، في الجولة العاشرة من دوري الدرجة الثانية الدنماركى، وأثار ذلك الهدف الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعى، وتم ترشيحه للفوز بجائزة بوشكاش، لأجمل هدف في الموسم.

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو للهدف الذى سجله المدافع الدنماركى، وطالبو الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" باختياره للفوز بجائزة بوشكاش باعتباره أجمل أهداف الموسم، على الرغم من أنه جاء ضمن فعاليات الدوري الدنماركى الدرجة الثانية.

وكان هدف نيكولاى جيرتسن أحد أكثر الأهداف إثارة للإعجاب في الموسم الجديد 2020/2021، حيث أنه في الدقيقة 70، من عمر المباراة حصل فريقه على ركلة ركنية وكان جيرتسن بمفرده في منتصف منطقة الجزاء وقفز ليلتقي بالكرة بضربة مقصية قوية. اصطدمت التسديدة بالعارضة وارتدت إليه مجددا، ليقفز من الأرض ويضربها بركلة مقصية ثانية، لتخترق ذراعي حارس المرمى الممدودتين والمدافع الذي يقف على خط المرمى، وتسكن الشباك لتمنح لينجبى الهدف السابع في المباراة التي انتهت بهزيمة ساحقة لسلاجيلس بتسعة أهداف نظيفة، وتم وصفها بالكابوس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة