أم أوكرانية تقتل ابنها ضربا بسبب "إحداثه فوضى بالمنزل".. صور

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 05:00 م
 أم أوكرانية تقتل ابنها ضربا بسبب "إحداثه فوضى بالمنزل".. صور الأم وأبنها
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت اتهامات لأم أوكرانية بقتل ابنها البالغ من العمر 5 سنوات لإحداثه فوضى في المنزل، حيث الطفل يعاني من كدمات مروعة في جميع أنحاء رأسه وعلامات اختناق على رقبته توفى على أثرها. 

وذكرت جريدة الميرور البريطانية، أن الأم البالغة من العمر 25 عامًا ، والتي عُرفت باسم إيلينا فقط ، اتهمت بمهاجمة ابنها أرتيم حتى توقف عن التنفس أثناء الحادث الذي وقع في منزلهما في قرية سوكوليفكا بوسط أوكرانيا.

الأم وأولادها
الأم وأولادها

وبحسب ما ورد وقع الاعتداء المزعوم أمام شقيقة الصبي ديانا ، 6 أعوام ، الأسبوع الماضي، كما عُثر فيما بعد على إيلينا وهي تحمل جثة ابنها بين ذراعيها خارج منزلها.

الأم القاتلة
الأم القاتلة

وقالت فيرا أسولينكو ، عمدة القرية ، لوسائل إعلام محلية: "جئنا للاطمئنان على الأسرة بعد أن لم يأت الأطفال إلى روضة الأطفال والمدرسة"وأضاف :"رأينا الأم في فناء منزلها كانت تحمل ابنها أرتيم بين ذراعيها كان الصبي ملفوفًا في بطانية لمست يده ، كان باردًا، بينما كانت كانت ديانا جالسة على الأرض. لم تقل كلمة واحدة وكانت تحدق دون أن ترمش".

الطفل ضحية عنف الأم
الطفل ضحية عنف الأم

وأعلن المسعفون أن الصبي قد مات بالفعل بعد وصوله إلى مكان الحادث بعد عدة دقائق وقال المسعف أولكسندر كورنيشيك الذي تلقى المكالمة: "لم يكن بوسعنا فعل شيء وكان الطفل يعاني من كدمات مروعة في جميع أنحاء رأسه وعلامات اختناق على رقبته".

وأظهرت فحوصات الطب الشرعي وفاة أرتيم متأثرة بجروح خطيرة في الرأس في وقت لاحق ، أخبرت ابنتها ديانا الشرطة بما حدث.

وقال فالنتين سافتشوك ، رئيس الشرطة المحلية: "اكتشفت الأم فوضى في المنزل وألقت باللوم على الصبي في ذلك أجبرته على الاستلقاء على الأرض وجلست فوقه وضربت رأسه بالأرض عدة مرات ".

وذكرت وسائل إعلام محلية أن المرأة لم توقف الاعتداء الوحشي إلا بعد أن "توقف الصبي عن التنفس" ورفعت الشرطة قضية جنائية بارتكاب جريمة قتل ضد إيلينا، التي سيتم إرسالها لفحص عقلي

وفقًا للجيران ، طورت الأم سلوكًا عدوانيًا تجاه الآخرين بعد ولادة أطفالها وقالت كاترينا جودوفانيوك ، وهي امرأة في البيت المجاور: "لقد عولجت في مستشفى للأمراض العقلية بعد كل ولادة"، فقيما تؤكد التقارير إن إيلينا لم يتم الاعتراف بها رسميًا كمريضة نفسية وتم السماح لها بتربية أطفالها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة