مشبك غسيل ودبوس وقصافة ضوافر.. أغرب أشكال الأقراط النسائية "ممكن تلبسيها؟"

الخميس، 12 نوفمبر 2020 04:00 م
مشبك غسيل ودبوس وقصافة ضوافر.. أغرب أشكال الأقراط النسائية "ممكن تلبسيها؟" قرط على هيئة مشبك غسيل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشر فى الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعى، مجموعة من أغرب تصميمات الإكسسوارات النسائية، والتى منها أقراط مصممة على هيئة "مشبك غسيل" ودبوس وقصاصة أظافر ومنها المطلي بالذهب والفضة، لتختار المرأة ما يناسبها، ولاقت الأقراط سخرية الكثير من النساء من رواد موقعى "تويتر" و"الفيس بوك"، وفى هذا التقرير، نتعرف على أسعار وتصميمات الأقراط .

أقراط على هيئة "مشابك غسيل " ودبوس وقصاصة أظافر
 

قرط ذهبى على هيئة مشبك
 

أشارت أحد مواقع التسوق على الإنترنت، إلى أحد تصميمات الأقراط الذهبية المصممة على هيئة "مشبك ذهبى"، صغير الحجم، والذى يبلغ سعره 423.43 دولارًا.

قرط
قرط

 

قرط ذهبى على هيئة دبوس
 

وطرحت مواقع تسوق أخرى على الإنترنت، قرط ذهبى على هيئة دبوس، والذى وصفته بأنه من الإكسسوارات التى تساعد على لفت انتباه الآخرين، ويمكن ارتداؤها مع ملابس "كاجوال"، مثل بنطلون جينز و"تى شيرت"، وغيرها من الملابس، لكن لم يذكر الموقع سعر القرط.

دبوس
دبوس

 

قرط على هيئة قصاصة أظافر
 

وبين انتشار أقراط على هيئة "مشابك غسيل"، ودبوس، طرحت أيضاً بعض مواقع التسوق أقراط مصممة على هيئة قصاصة أظافر، مطلية بالذهب والتى يمكن أيضاً ارتداؤها مع ملابس غير رسمية، وطرح القرط بسعر 471 دولارا.

قرط على هيئة قصاصة أظافر
قرط على هيئة قصاصة أظافر

 

قرط على هيئة دبوس مزين
 

وطرحت بعض مواقع التسوق كذلك، قرطًا مصممًا على هيئة دبوس مطلى بالذهب مزين ببعض الألعاب الصغيرة مثل الدبدوب، ومتوفر القرط بسعر 270.10 دولار، ويمكن ارتداؤه أيضاً مع الملابس "الكاجوال".

قرط على هيئة دبوس ذهبى
قرط على هيئة دبوس ذهبى

 

قرط على هيئة مشبك بلاستيك
 

كما ظهر القرط المصمم على هيئة "مشبك غسيل"، المصنوع من البلاستيك بألوان مختلفة منها اللون البرتقالى، ويمكن أن ترتدى الفتاة قرط واحدًا على أى جانب يروق لها، أو قرطين مع ارتداء ملابس "كاجوال"، وذكرت المواقع سعر القرط وهو 5 دولارات.

أقراط
أقراط
قرط على هيئة مشبك بلاستيك
قرط على هيئة مشبك بلاستيك

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة