Top 7.. اكتشاف 100 مومياء بسقارة.. وانتظام بدر بانون فى تدريبات الأهلى

الخميس، 12 نوفمبر 2020 05:00 م
Top 7.. اكتشاف 100 مومياء بسقارة.. وانتظام بدر بانون فى تدريبات الأهلى نسرين فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التي حدثت على مدار اليوم الخميس، 12 نوفمبر، من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم نسرين فؤاد، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7) on

وبدأت Top7، أخبارها بتوضيح وزارة التربية والتعليم لحقيقة الأخبار المنتشرة عن إلغاء امتحانات الميد تيرم في الجامعات بسبب الموجة التانية لفيروس كورونا، ونفتها تمامًا، وقالت إن الدراسة منتظمة وإنها تتابع الوضع باستمرار.

نسرين فؤاد1
نسرين فؤاد

كما استعرضت Top7، أن وزارة السياحة والآثار قالت إنها يوم السبت القادم ستنظم مؤتمر صحفى عالمى، للإعلان عن اكتشاف أكثر من 100 مومياء في سقارة، بحضور عدد من سفراء دول العالم، والشخصيات العامة.

ورياضيًا استعرضت Top7 أن النادى الأهلى قال إن المدافع المغربى الجديد بدر بانون سينتظم في التدريبات مع الفريق الأسبوع الجاى بعد ما يطمأن على الحالة الصحية لزوجته المصابة بفيروس كورونا مؤخرًا.

كما تناولت أخبار Top7 انتشار فيديو لمكة محمد صلاح وهى ترقص سلو مع ابن عمتها في حفل زفاف عمها، والمتابعين على السوشيال ميديا عبروا عن سعادتهم بالفيديو وقالوا إنهم يفضلون دائمًا رؤية ابنة الفرعون المصرى محمد صلاح.

وكانت من ضمن الأخبار التي استعرضتها Top7 أن الشرطة قبضت على الابن صاحب فيديو طرد أمه القعيدة في الشرقية، والذى انتشر مؤخرًا، ولكن الأم ظهرت في فيديو آخر من أمام مركز شرطة أبو حماد وتنفى كل التهم الموجهة لابنها.

واختتمت Top7 أخبارها أن الفنانة شيرين عبد الوهاب نفت الشائعات المنتشرة مؤخرًا الخاصة بتدخل زوجها المطرب حسام حبيب في تعاملاتها المالية، وقالت إن هذه ليست مش أول مرة الاشاعات تنتشر، وطلبت من جمهورها عدم الانسياق خلفها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة