أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد عصام

سلاح توجو العكسى ضد الفراعنة فى القاهرة

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 03:40 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعود عجلة تصفيات أمم أفريقيا للدوران من جديد بعد غياب عام بالتمام بإقامة مباريات الجولة الثالثة بدءا من اليوم، بعدما أقيمت الجولتين الأولى والثانية فى نوفمبر 2019 وظهر فيها منتخبنا الوطنى بشكل باهت بعد تعادلين محبطين مع كينيا وجزر القمر ويستعد الفريق لمواجهة جديدة أمام توجو يوم السبت.
 
ومن أبرز ملامح التصفيات بعد العودة من التوقف الطويل هو إقامة المباريات بدون جماهير وفقا للإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا وهو التقليد المتبع في معظم بطولات العالم حاليا وتحول إلى سلاح فتاك في وجه أصحاب الملعب بعدما تساوت حظوظ الجميع لغياب الجماهير.
 
ونجح الأهلى والزمالك فى الاستفادة من غياب الجماهير بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وعادا من المغرب بانتصارات مهمة ضد الوداد والرجاء على الترتيب من ملعب محمد الخامس المرعب في الدار البيضاء.
 
وسيكون منتخبنا الوطني بقيادة حسام البدري مطالبا بالحذر الشديد من منتخب توجو متذيل ترتيب المجموعة بنقطة واحدة الذي يحل ضيفا علينا يوم السبت وليس لديه ما يخسره، ودلل على ذلك مدرب الضيوف الذي قال في مؤتمر صحفي عقب وصوله القاهرة أن منتخبي مصر وجزر القمر متصدر المجموعة حاليا بأربع نقاط هنا الأوفر حظا لبلوغ أمم أفريقيا التي ستقام في الكاميرون يناينر 2022.
 
على البدري ورجاله الحذر من خسارة أي نقطة جديدة خوفا من تلاشي فرص التأهل لكأس الأمم والعودة إلى الفترة الكارثية بعد التتويج بثلاث نسخ لأمم أفريقيا والغياب لنسختين متتاليتين عن البطولة التي نحمل الرقم القياسي في مرات التتويج بها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة