أحمد أحمد يغادر المستشفى بعد تعافيه من فيروس كورونا

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 11:01 م
أحمد أحمد يغادر المستشفى بعد تعافيه من فيروس كورونا احمد احمد رئيس الاتحاد الافريقى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، اليوم الأربعاء، أحد مستشفيات القاهرة، الذى كان يرقد فيه، بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد، الذى أصيب به فى أواخر شهر أكتوبر الماضى.

وأعلن الحساب الرسمى لـ كاف، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قائلاً: "بعد فترة من العزل والمراقبة في المستشفى، غادر أحمد أحمد، صباح اليوم الأربعاء، والآن أصبح رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم غير معدٍ ومع حد أدنى من خطر حدوث مضاعفات، يخرج من المستشفى للعودة إلى منزله في القاهرة، وصف له الأطباء فترة نقاهة لمدة 20 يومًا على الأقل، حيث يُطلب منه خلالها الحد من جهوده ، من أجل استعادة طاقته بالكامل".

ويود أحمد أحمد أن يشكر عمل نائبه، وكذلك الأمين العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الذي قام ببعض المهام التي لم يتمكن الرئيس من إنجازها.

وكان أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قد أعلن فى 30 أكتوبر الماضى، إصابته بفيروس كورونا الخطير فى ظل انتشار الفيروس خلال الساعات الماضية فى العديد من الدول.

وأعلن أحمد أحمد عبر حسابه على تويتر: "جاءت نتيجة اختبار فيروس كورونا إيجابية هذا الصباح "COVID19"، لدى أعراض خفيفة ، لكنى بخير، تم إخطار جميع الأشخاص الذين تم مواجهتهم. فى الوقت الحالي فى الحبس الانفرادي ولمدة 14 يومًا على الأقل. اعتني بنفسك وبخاصتك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة