رسميًا.. محمود معاذ ينتقل للمحلة سنة إعارة

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 09:16 م
رسميًا.. محمود معاذ ينتقل للمحلة سنة إعارة سموحه
خاص - الإسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق مجلس إدارة سموحة على انتقال محمود معاذ الظهير الأيسر للفريق إلى نادى غزل المحلة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد بعد موافقه أحمد سامى المدير الفنى للفريق، وكان فرج عامر رئيس نادى سموحة قد رفض انتقال اللاعب رغم تلقيه العديد من العروض بسبب ضعف المقابل المادى إلا أن إصرار اللاعب على الرحيل هو الدافع على الموافقة نظرا لرغبته فى المشاركة بشكل أساسى بعد ابتعاده تماما عن اللعب مع الفريق.

يذكر أن محمود معاذ لم يشارك مع فريق سموحه طوال الفترة الماضية لوجود أحمد ابو الفتوح ومحمد الترهونى كمنافسين للمشاركة فى الجهة اليسرى.

وأبدى محمود معاذ سعادته للانتقال الى غزل المحلة مؤكدًا أنه سينضم لتدريبات الفريق ابتداء من السبت المقبل .

من ناحية أخرى تلقى الأنجولى جيرالدو لاعب الأهلى عرضاً من نادى سموحة لاستعارته لمدة موسم تبدأ منذ فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويأتى العرض السكندرى للجناح الأنجولى بعدما بات رحيله عن صفوف القلعة الحمراء أمراً نهائياً وسيتم الاستغناء عنه فى غضون الأيام القليلة المقبلة من أجل قيد المغربى بدر بانون بدلاً منه فى قائمة الموسم الجديد.

وينضم عرض سموحة لعدة عروضا تلقاها الجناح الأنجولى خلال الفترة الماضية منها عروضاً محلية وأخرى من أفريقيا وتحديداً من أول أغسطس الأنجولي بجانب عروض من البرازيل التى كان يلعب فيها جيرالدو قبل تجربته مع أول أغسطس الأنجولي الذي انتقل منه اللاعب للأهلي الصيف الماضي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة