حكاية 10 مدربين أهدوا دورى أبطال أفريقيا للمصريين قبل موسيمانى وباتشيكو

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 10:50 ص
حكاية 10 مدربين أهدوا دورى أبطال أفريقيا للمصريين قبل موسيمانى وباتشيكو موسيمانى
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيكون الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى مدرب الأهلى أو البرتغالى جايمى باتشيكو مدرب الزمالك، المدير الفنى رقم 11 الذى يحصد لقب دورى أبطال أفريقيا للأندية المصرية، فى النهائى المرتقب يوم 27 من الشهر الجارى.
 
وتأهل الزمالك إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا ليواجه النادى الأهلى فى مواجهة تحدث للمرة الأولى فى التاريخ بين الفريقين فى آخر مراحل البطولة.
 
الأهلى والزمالك التقيا من قبل فى دورى الأبطال عدة مرات وفى مناسبات مختلفة، لكن أهم دور شهد صدامهما كان نصف النهائى عام 2005 وفاز الأهلي وقتها ذهاباً وإياباً وتأهل ليحصد اللقب.

سوبر كورة يرصد 10 مدربين أهدوا اللقب للمصريين قبل موسيماني وباتشيكو: للمزيد اضغط هنا

المباراة النهائية ستقام يوم 27 نوفمبر الجاري على استاد برج العرب في الإسكندرية، وسيكون الحضور الجماهيري محل دراسة بأعداد قليلة للغاية إذا ما سمحت وزارتي الصحة والداخلية بذلك.
 
وعندما تشير عقارب الساعة إلى التاسعة مساءً يوم 27 نوفمبر ستتوقف الحياة في الشوارع المصرية من أجل مشاهدة نهائي يحدث للمرة الأولى في التاريخ.
 
أخر ظهور للزمالك في المباراة النهائية كان 2016 ليكسر انتظار دام 14 سنة، لكنه لم يحصد اللقب وخسر أمام صنداونز (3-1) بمجموع المباراتين.
 
أما أخر ظهور للنادي الأهلي فكان في 2018 بعد عام واحد فقط من الظهور في نهائي 2017، وخسر أمام الترجي (4-3) بمجموع المباراتين.
 
المباراة ستنقل على التلفزيون الأرضي عبر قناة "تايم سبورتس" بالإضافة إلى البث الفضائي عن طريق "بي إن سبورتس" مالكة الحقوق الحصرية للبطولة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة