حبيبته لم تعرف أصله.. قصة أمير نيجيرى استأجر مطعما بالكامل لأول موعد غرامى

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 09:00 م
حبيبته لم تعرف أصله.. قصة أمير نيجيرى استأجر مطعما بالكامل لأول موعد غرامى الأمير كونلى وزوجته كيشا
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام أمير نيجيري، خلال زيارته لمدينة نيويورك في رحلة عمل بتأجير مطعم كامل لأول موعد غرامى له مع عارضة أزياء التقى بها في الشارع، والتي أصبحت زوجته الآن.ورأى الأمير كونلى، من منزله بمانهاتن، كيشا أوميلانا المولودة في كاليفورنيا خارج فندق  في مانهاتن ، بينما كانت تنتظر مكالمة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأمير كونلى وزوجته كيشا
الأمير كونلى وزوجته كيشا

 

وسألها عن رقمها، وبعد بضعة أسابيع، وافقا على الذهاب لتناول العشاء في مطعم برازيلي، تم إغلاقه منذ ذلك الحين، إذ اتصل بالمؤسسة وقال إنه يريد استئجار المكان بأكمله.

وقال كونلي لـ Insider: "أخبرني المطعم أنه سيكلف الكثير من المال، لكنني قلت إنني لا أهتم، فقط أحضر لي بتلات ورد جميلة على الأرض ، ضع كل شيء بطريقة رومانسية، سيكون بمثابة موعد، لكنني أريد أن أشعر وكأنه عرض زواج".

وكان ذلك قبل 16 سنة، لم يكن لدى عارضة الأزياء أي فكرة أنه كان أميرًا إلا بعد عامين.

الأمير كونلى وأسرته
الأمير كونلى وأسرته

وأخبرت كيشا Insider أن والدة كونلي أشارت إليها باسم "أميرتي" ، وهو ما اعتبرته بمثابة تعبير عن المودة حتى تم توضيح من هو خطيبها، قالت: "وعندما تسمع كلمة" أميرة "حسنًا ، كل الأمهات تدعو بناتهن أميرة"، واستمرت:"هذا ما اعتقدت أنها كانت تقوله، ولكن بعد ذلك جلسنا وأخبرتني بقصة من هو ابنها، وماذا يعني اسمه، ومن أين أتى، وكنت أسعر بالدهشة تماما"، وتزوج الثنائى في 28 يناير 2006، في The Water Club في وسط مانهاتن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة