الاتحاد السكندرى يمدد عقد كريم يحيى لمدة موسم إضافى

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 03:39 م
الاتحاد السكندرى يمدد عقد كريم يحيى لمدة موسم إضافى كريم يحيى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى فى تمديد تعاقد كريم يحيى لاعب الفريق المنضم حديثاً لصفوف الفريق من النادى الأهلى، وإضافة موسم آخر للتعاقد الذى تم الإعلان عنه لمدة عامين ليصبح تعاقد اللاعب مع النادى لمدة ثلاثة مواسم ينتهى بنهاية الموسم، وذلك خلال جلسة مع اللاعب في حضور إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق .
 
وأصر إبراهيم حسن بعد الاتفاق مع اللاعب على إضافة الموسم الثالث نظراً لصغر سن اللاعب وتميزه وفقاً للرؤية الفنية للجهاز الفنى بقيادة حسام حسن.

واستقر العميد حسام حسن، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى، على لاعبى الفريق ضمن القائمة الأولى وأرسلها إلى محمد مصيلحى رئيس النادى قبل الإعلان عنها خلال الـ24 ساعة القادمة، وتنتهى المهلة المحددة للقائمة الأولى 11 نوفمبر الحالى، وتأكد بصفة نهائية خلو القائمة الأولى من نور السيد وإسلام جمال وأسامة العزب وأيمن غباشى، ومن الوارد خلو القائمة من عدد آخر من اللاعبين.

وأعلن مسئولو الاتحاد السكندرى تمسكهم بالحراس الثلاثة فى الموسم المقبل، وهم عماد السيد ومحمود الزنفلى وعمرو خليل، وأنه لا نية مطلقا للتفاوض مع أى حارس آخر سواء من داخل الإسكندرية أو خارجها، ورفض مصدر مسئول بالاتحاد السكندرى الزج باسم ناديه من بعض وكلاء اللاعبين لزيادة أسعار البعض وتسويقهم بالشكل الكافى على حساب زعيم الثغر، فى ظل السياسة التى ينتهجها مجلس الإدارة الحالى بالتعاقد مع اللاعبين بناءً على رؤية من حسام حسن المدير الفنى الحالى للفريق.

وأضاف مصدر مسئول داخل مجلس إدارة الاتحاد أن الجهاز الفنى لا يفكر فى تدعيم مركز حراسة المرمى، نظرا لتواجد الثلاثى عماد السيد ومحمود الزنفلى وعمرو خليل، مبديا اندهاشه من الأخبار التى تتداول عبر مواقع السوشيال ميديا عن دخول زعيم الثغر فى مفاوضات مع بعض اللاعبين.

كريم يحيى (1)
 
كريم يحيى (2)
 
كريم يحيى (3)
 
كريم يحيى (4)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة