إصابتان جديدتان بفيروس كورونا فى الدورى المغربى

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 12:42 م
إصابتان جديدتان بفيروس كورونا فى الدورى المغربى حسنية اغادير
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى حسنية أغادير المغربى عن اكتشاف حالتين جديدتين مصابتين بفيروس كورونا، بعد المسحة الطبية التى خضع لها الفريق استعدادا للموسم الجديد، وقال موقع "le360" سبورت المغربى على موقعه الرسمى، إن الأمر يتعلق بكل من اللاعب بكارى مانى وعضو من الجهاز الفنى، متمنيا الشفاء العاجل لهما ولجميع المصابين بفيروس كورونا.

وأضاف الموقع أن فريق حسنية أغادير استأنف تدريباته استعدادا للموسم الكروى المقبل، تحت قيادة التونسى منير شبيل الذى أشرف على أربعة حصص تدريبية.

وأشار الموقع إلى أن المدير الفنى يسعى من خلالها الوقوف على الهيكل الأساسى للفريق وتحديد اللاعبين المعارين والذين يتم الاستغناء عنهم خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

جدير بالذكر أن نادى حسنية أغادير المغربى، أعلن من قبل تسجيل ثلاث إصابات جديدة بفيروس "كورونا" المستجد فى صفوفه، بعد المسحة الطبية الأخيرة التى أجراها اللاعبون، لترتفع بذلك حصيلة المصابين إلى 15 فرداً من بينهم 8 لاعبين، وقالت إدارة النادى فى بيان رسمى: "خضعت مكونات حسنية أغادير لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا وأظهرت النتائج إيجابية 3 حالات ويتعلق الأمر بعضوين ضمن الطاقم التقنى والطبى وحالة واحدة فى صفوف اللاعبين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة