أكرم القصاص - علا الشافعي

مقالات الصحف.. محمود غلاب: دليل على الاستقرار.. بهاء الدين أبو شقة: واحة سيوة.. خالد منتصر: بيوت الله المفروض أن تحرسنا لا أن نحرسها.. محمود خليل: الإسلاموفوبيا

الأحد، 01 نوفمبر 2020 01:32 ص
مقالات الصحف.. محمود غلاب: دليل على الاستقرار.. بهاء الدين أبو شقة: واحة سيوة.. خالد منتصر: بيوت الله المفروض أن تحرسنا لا أن نحرسها.. محمود خليل: الإسلاموفوبيا مقالات الصحف
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الأحد، عددا من القضايا والموضوعات الهامة أبرزها: "محمود غلاب: دليل على الاستقرار.. بهاء الدين أبو شقة: واحة سيوة.. خالد منتصر: بيوت الله المفروض أن تحرسنا لا أن نحرسها.. محمود خليل: الإسلاموفوبيا".

 

الوفد

محمود غلاب: دليل على الاستقرار
 

تناول الكاتب في هذا المقال، الدور الذي بدأ مجلس الشيوخ في لعبه في الحياة السياسية في مصر، وأن ذلك هو دليل على الاستقرار الكبير الذي تعيشه الدولة المصرية، وقرار رئيس الجمهورية بإعلان حالة الطوارئ لمواجهة الإرهاب ودحره.

بهاء الدين أبو شقة: واحة سيوة
بهاء الدين أبو شقة: واحة سيوة


تحدث الكاتب في هذا المقال عن العدد الكبير للمشروعات التي تشهدها الدولة المصرية، ولعل أبرز وأهم المشروعات المنتظرة هو تطوير واحة سيوة نظرا لأهميتها التاريخية والأثرية، وتوجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي للبدء في المشروع العام لتنمية وتطوير السياحة في مصر.

 

الوطن

 

محمود خليل: الإسلاموفوبيا
محمود خليل: الإسلاموفوبيا


تحدث الكاتب في هذا المقال عن ظاهرة الإسلاموفوبيا، وأن تلك الظاهرة لم تكن وليدة اليوم أو العصر الحالي، وإنما هي قديمة، وظهرت جلية خلال فترة حرب أكتوبر المجيدة، عندما اتخذ الإعلام الغربي موقفا مساندا لإسرائيل ضد مصر والعرب، بل أن الأمر يعود إلى سنوات ما قبل الحرب في ظل ذلك الصراع.

 

خالد منتصر: بيوت الله المفروض أن تحرسنا لا أن نحرسها
خالد منتصر: بيوت الله المفروض أن تحرسنا لا أن نحرسها


تناول الكاتب في هذا المقال، عن الدور السلبي الذي يلعبه الإسلام المتشدد في ضد الإسلام نفسه، ودور ذلك في رسم صورة سلبية عن الإسلام والمسلمين، وأعطى نماذج تاريخية مثل تفجير برجي التجارة في الولايات المتحدة وحادث نيس في فرنسا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة