قبل مواجهة الزمالك.. جماهير الرجاء تختار هذا اللاعب نسر شهر أكتوبر

الأحد، 01 نوفمبر 2020 10:34 م
قبل مواجهة الزمالك.. جماهير الرجاء تختار هذا اللاعب نسر شهر أكتوبر عبد الإله الحافيظي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت جماهير نادي الرجاء البيضاوي المغربي اللاعب عبد الإله الحافيظي، أفضل لاعب في شهر أكتوبر الماضي، بعد تألقه "اللافت" في المباريات الأخيرة التي خاضها الفريق الأخضر، وساهم تألق الحافيظي في تتويج "النسور" بلقب الدوري المغربي الموسم المنقضي، لا سيما بعد أن سجل ثنائية في مرمى الجيش الملكي، ضمن الجولة الأخيرة ما رفع رصيد الخضر للنقطة 60 كمتزعم لجدول الترتيب العام، على بعد نقطة وحيدة من الوصيف وغريمه الأزلي الوداد.

ويعتبر الحافيظي من بين الركائز الأساسية في الكتيبة الرجاوية، والتي يعول عليها بشكل كبير المدرب جمال سلامي، قبل مواجهة الزمالك المصري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

يذكر أن الرجاء يواجه مضيفه الزمالك يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة الثامنة على ملعب "القاهرة الدولي"، بعد ذهاب انتهى في المغرب لصالح "الفارس الأبيض" بهدف دون رد.

في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية مغربية أن بعثة فريق الرجاء البيضاوى ستطير إلى القاهرة غد الإثنين بدون أحد لاعبي الفريق الأساسيين، وذلك لمواجهة الزمالك الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال موقع “le360sport” أن الرجاء سيصل القاهرة بدون الحارس الأساسي أنس الزنيتي، لإصابته بفيروس كورونا وعدم تعافيه حتى الآن، وأوضح أن الحارس البديل محمد بوعميرة، سيكون هو الحارس الأول للرجاء والذى لم يشارك في مباريات رسمية منذ فترة طويلة.

وأوضح التقرير أنه من المنتظر أن تطير بعثة الرجاء غدا إلى القاهرة وسيخضع لاعبو الفريق مسحة طبية جديدة وأخيرة مساء اليوم، لمعرفة العناصر التي تماثلت للشفاء من كورونا وتحديد قائمة اللاعبين الذين سيكون متاحا لهم السفر خارج المغرب، وتمكن جمال سلامي، مدرب الفريق الأخضر، من تحديد التشكيلة النهائية التي يمكن الاعتماد عليها أمام الزمالك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

يمكننا منع هذا اللاعب من اللعب كما فعلوا مع فرجانى ساسى نطلع نتيجة الكورونا ايجابية

ماحدث فى المغرب يدعوا للعجب فبعد ان كانت نتيجة ساسى فى فحص الكورونا فى تونس مرتين سلبية يظهر فى المغرب ايجابية مما يدل على شبهة تلاعب لمنعه من اللعب ويمكنها رد الجميل وتكون نتيجة افضل لاعب مغربى ايجابية فى الكورونا ونبقى خالصين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة