إصابة أحد لاعبي ريال مدريد بفيروس كورونا

الأحد، 01 نوفمبر 2020 07:18 م
إصابة أحد لاعبي ريال مدريد بفيروس كورونا ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن أن أحد لاعبي ريال مدريد ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" قبل مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ضد إنتر ميلان، وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الملكي إلى أن أحد لاعبي الفريق الملكي جاءت مسحته ايجابية بعد تحليل فيروس كورونا الأخير دون الكشف عن هويته، ليخضع الفريق بأكمله لجولة جديدة من اختبارات المسحات في الساعات المقبلة.

ولم يتم الكشف عن هوية اللاعب بعد، ولكن إذا أكدت المسحة الثانية أنه إيجابي، فلن يكون مؤهلاً للعب ضد إنتر يوم الثلاثاء.

وأظهرت نتائج اختبار مدافع إنتر ميلان سكرينيار سلبية لكوفيد 19 في وقت سابق هذا الأسبوع، لكن النيرازوري قد يضطر إلى الاستغناء عن مهاجمه روميلو لوكاكو الذي تعرض لإصابة.

فى سياق آخر، كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن حكم مباراة ريال مدريد ضد إنتر ميلان فى المباراة التى ستجمع الفريقين بعد غدٍ، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

وعيّن الاتحاد الأوروبي "يويفا" الفرنسي كليمان توربان لإدارة مباراة ريال مدريد ضد إنتر ميلان في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري الأبطال.

وتعد هذه المباراة هى الثالثة التى يقود فيها الحكم الفرنسي لقاءً لريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، وفقاً لما أشار إليه الموقع الرسمي للنادى.

ويذيل فريق ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة الأولى بنقطة واحدة، فيما يأتي إنتر ميلان في المركز الثالث بنقطتين، ويتصدر الترتيب شاختار دونيتسك بـ 4 نقاط، وبوروسيا مونشنجلادباخ وصيفاً بنقطتين بفارق الأهداف عن النيراتزوي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة