الأهلي يصطحب معقمين فى رحلة المغرب وممنوع الاقتراب من فندق الإقامة

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 01:18 م
الأهلي يصطحب معقمين فى رحلة المغرب وممنوع الاقتراب من فندق الإقامة الأهلي
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مسئولو النادى الأهلى اصطحاب معقمين ضمن بعثة النادى المسافرة للمغرب قبل مواجهة الوداد المغربى فى الدار البيضاء، والمقرر إقامتها يوم 17 أكتوبر الجارى، كما يصطحب مسئولو الأهلى أدوات التعقيم من القاهرة، فيما تم الاتفاق مع السفارة المصرية فى المغرب ومسئولى الوداد أن يتم منع أى شخص من دخول جناح الأهلى فى فندق الإقامة إلا للضرورة القصوى، فيما سيشرف مسئولو الأهلى على تعقيم أى شخص مغربى يعمل مع البعثة طوال فترة إقامتها سواء داخل فندق الإقامة أو فى ملاعب التدريب أو خلال التنقلات.

واستقر مسئولو النادى الأهلى على اصطحاب الشيف محمد الدالى فى رحلة المغرب، ويعتمد مسئولو الأهلى على الشيف الدالى فى معظم الرحلات الخارجية نظرا لخبرته وكفاءته الكبيرة، فضلا عن اتخاذ كافة الاحتياطات بسبب انتشار فيروس كورونا.

من جهته عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، جلسة مع الجهاز الإدارى على هامش مران الفريق الذى أقيم صباح اليوم للترتيب لرحلة الفريق إلى المغرب.

وعقد عبد الحفيظ جلسة مع سمير عدلي، المدير الإدارى، للاطمئنان على كافة إجراءات السفر والترتيبات الخاصة بوصول البعثة قبل المواجهة المهمة والمرتقبة أمام بطل المغرب. وهناك اتجاه فى الأهلى لسفر سمير عدلى المدير الإدارى مبكراً قبل البعثة الحمراء لتسهيل الإجراءات وتيسير الأمور، إلا أن الأمر مرهون بفتح المجال الجوى بشكل طبيعى، وهو ما سيتضح خلال الساعات المقبلة. وتتوجه بعثة الأهلى إلى المغرب الثلاثاء المقبل، وفق ما أعلنه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، فيما يخوض الفريق مباراة بيراميدز فى الدورى يوم الأحد فى الدوري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة