محمد أبو العلا: الزمالك يعانى من غيابات كثيرة أمام وادى دجلة

الخميس، 08 أكتوبر 2020 07:36 م
محمد أبو العلا: الزمالك يعانى من غيابات كثيرة أمام وادى دجلة محمد ابو العلا
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد محمد أبو العلا لاعب الزمالك السابق أن المدير الفني البرتغالي للفارس الأبيض سيعاني من غيابات كثيرة خلال مباراة اليوم ضد وادي دجلة خاصة أشرف بن شرقي ويوسف أوباما وإمام عاشور وفرجاني ساسي للإيقاف وغيرهم من اللاعبين، وأضاف محمد أبو العلا أن الفريق سيواجه صعوبة كبيرة في المباراة خاصة وأنه خاض مباراة منذ 48 ساعة أمام سموحة ووصلت الى الأشواط الإضافية وهو عامل ضغط بدني على اللاعبين في الزمالك.
 
أوضح محمد أبو العلا خلال الأستوديو التحليلي للمباراة عبر قناة أون تايم سبورتس: "أن اللاعبين يعانون من صعوبة كبيرة بسبب ضغط المباريات المتتالي خاصة وأنهم يلعبون كل يومين مباراة صعبة ينافس خلالها على المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري".
وشدد محمد أبو العلا أن فوز بيراميدز في المباراة الماضية زاد من حدة المنافسة على المركز الثاني وسيضع ضغط بالفعل على لاعبي الزمالك في الفترة الحالية.
 
وأعلن البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك التشكيل الذي يخوض به مباراة اليوم امام وادي دجلة والتي تنطلق بعد قليل ضمن مباريات الجولة الـ 32 للدورى، والتي تقام على استاد القاهرة.. وجاء تشكيل الزمالك كالتالي : محمد أبو جبل في حراسة المرمي، أمامه الرباعى حازم إمام ومحمد عبد الغنى ومحمود الونش وعبد الله جمعة، وفى الوسط طارق حامد ومحمد حسن، أمامهما أحمد سيد زيزو وكاسونجو ومصطفي فتحي، وفى الهجوم مصطفي محمد.
 
بينما يجلس على دكة البدلاء كل من.. محمود جنش وحاتم محمد وأحمد عيد وإسلام جابر  ومحمد عبدالسلام وكريم بامبو ومحمد أوناجم وعمر السعيد ومحمد عنتر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة