أكرم القصاص - علا الشافعي

صور لـ ميلانا ترامب فى عمر الـ 17.. شكلها متغير خالص

الخميس، 08 أكتوبر 2020 11:50 ص
صور لـ ميلانا ترامب فى عمر الـ 17.. شكلها متغير خالص ميلانيا ترامب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بصور من سن المراهقة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا يقال أنها لميلانيا ترامب، السيدة الامريكية الأولى وزوجة الرئيس دونالد ترامب، وهى في سن الـ 17 عاما، وظهرت ميلانيا في الصورة وعليها ملامح الطفولة و بدت مختلفة تماما عما هي عليه الان، وانتشرت الصور بكثرة خلال الساعات الماضية ولقت تفاعل كبير من رواد السوشيال ميديا الذين لم يتعرفوا على قرينة ترامب.

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب

 

وبدأت ميلانيا ترامب، سيدة أمريكا الأولى مهنة عارضة الأزياء في سن الـ 16، وعندما بلغت الـ17 من العمر، رآها المصور ستاين جيركو فى عاصمة جمهورية سلوفينيا (من جمهوريات يوغسلافيا السابقة) ليوبليانا وهو يغادر عرضا للأزياء هناك، فدعاها إلى جلسة تصوير تجريبية.

زوجة ترامب فى فترة المراهقة
زوجة ترامب فى فترة المراهقة

 

صور ميلانيا ترامب زمان
صور ميلانيا ترامب زمان

 

وساهم هذا المصور المعروف، في تسليط أضواء الشهرة عليها، ما أدى إلى توقيعها عقدا مع وكالة عرض أزياء في ميلان (إيطاليا) حين بلغت الـ18 من العمر، كما أنها عملت في باريس أيضا.

ميلانيا ترامب فى سن ال17
ميلانيا ترامب فى سن ال17

 

وفي عام 2010 ، أطلقت ميلانيا ترامب خط مجوهرات، بالإضافة إلى خط للعناية بالبشرة، وقد ظهرت في أحد إعلانات Aflac ، وشاركت في استضافة برنامج The View ، وظهرت في برنامج الواقع NBC، وفقاً لمجلة "الجميلة".

 

صور حديثة لميلانا ترامب
صور حديثة لميلانا ترامب

وفي وقت سابق، قالت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي الحالي، إنها تشعر بتحسن وسوف تستمر في منزلها للراحة وذلك بعد الإعلان عن إصابتها وزوجها بفيروس "كورونا" المستجد (كوفيد-19).

 

وقدّمت السيدة الأولى في الولايات المتحدة ـ في تغريدة لها عبر تويتر، حسبما نقلت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية، الشكر إلى الأطباء والقائمين على الرعاية في كل مكان، مضيفة أنها مستمرة "بالصلوات من أجل المرضى أو الذين لديهم فردٌ من أفراد أسرتهم تأثروا بالفيروس".

 

يُشار إلى أن الرئيس ترامب أعلن صباح الجمعة الماضية إصابته وزوجته ميلانيا ترامب بفيروس كورونا المستجد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة