رئيس أرمينيا ضيف عمرو عبد الحميد في "رأي عام".. الليلة

الخميس، 08 أكتوبر 2020 03:17 م
رئيس أرمينيا ضيف عمرو عبد الحميد في "رأي عام".. الليلة رئيس أرمينيا آرمين سركيسيان
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل الرئيس الأرميني آرمين سركيسيان، ضيفا على الإعلامي عمرو عبد الحميد، ببرنامج "رأي عام" المذاع على فضائية "TeN"، وذلك اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً. ويتناول اللقاء مع الرئيس الأرميني، الحديث عن إرسال تركيا آلاف من المرتزقة لدعم أذربيجان، وغيرها من النقاط الهامة التي سيتم التطرق إليها.
 
يذكر أن برنامج "رأي عام" يعرض من الأحد للخميس على فضائية "TeN"، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وفى وقت سابق، اتهم آرمين سركيسيان، رئيس جمهورية أرمينيا، الجانب الأذري ببدء الحرب في ناجورنى كاراباخ، متهما تركيا بتعقيد الأمور في المنطقة عبر إرسال آلاف من المرتزقة ، منوها إلى أن نقل تركيا للإرهابيين سيغضب روسيا والمجتمع الدولي، وأكد الرئيس الأرميني، خلال حواره مع قناة سكاي نيوز الإخبارية، اليوم الاثنين، على أن النزاع لا يحل بالقوة بل وأصبح معقدا بتدخل طرف ثالث، وأضاف: "آمل أن يكون الجانب الآذري قد فهم بعد أسبوع من القتال بأنهم لم يحققوا أي شيء ملموس واستراتيجي..هناك المئات من الجانبين ضحايا ومنهم مدنيون يقصفون ويقتلون من الجانبين".

وأعرب آرمين سركيسيان عن أمله فى حل الأزمة والوصول لوقف إطلاق النار، متابعا: "نفكر في العودة إلى المنظمات الدولية والوسطاء الدوليين"، متهما تركيا بمحاولة تنفيذ عمليات تطهير عرقى ضد الأرمن في ناجورني كاراباخ.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة