محمد صلاح: باتشيكو يحب اللاعب صاحب الميول الدفاعية

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 01:37 ص
محمد صلاح: باتشيكو يحب اللاعب صاحب الميول الدفاعية محمد صلاح
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد صلاح نجم الزمالك السابق، أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الحالي للفريق الأبيض يحب اللاعبين الذين يجيدون الدفاع، قائلاً فى تصريحات تليفزيونية: "شخصية باتشيكو تجعله يميل للاعب الذي يجيد الدفاع وتحدثت مع مصطفى فتحي فور تعيين باتشيكو مدربا وقلت له لا تحزن وسوف تحصل على فرصتك عندما تجيد الدفاع".
 
وأشار محمد صلاح إلى أن حسن شحاتة أفضل لاعب في تاريخ مصر فكان لاعبا غير طبيعي ويقوم بكل شئ في الملعب، وأكد أن حمادة عبد اللطيف كان أفضل لاعب في الزمالك بجيل 84 وكان يمتاز بالمهارة الفائقة.
 
أضاف نجم الزمالك السابق، أن المدربين في مصر يعانون من ظلم واضح بسبب عدم الاستقرار في مناصبهم، وزاد: "يجب أن يتم توثيق عقود المدربين في اتحاد الكرة لكن الآن كل رئيس ناد يقوم بوضع عقد على مزاجه".
 
وأضاف صلاح: "المدربون في مصر يعانون من حالة ظلم والبعض يرحل دون أن يحصل على مستحقاته"، وختم حديثه قائلا: "يجب أن يكون هناك حالة استقرار ويجب أن يتم توحيد العقود ويتم وضع قوانين خاصة تحمي المدربين في مصر".

وكان البرتغالي جايمى باتشيكو رفض احتراف أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق ، بعدما تلقى الأخير عرضا من الدورى السعودى، بعدما ابدى باتشيكو اعجابه بمستوى زيزو في المباريات التي خاضها الزمالك تحت قيادة المدير الفني البرتغالي الذي تولي المسئولية مؤخرا خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.

وتحدث باتشيكو مع إدارة الكرة طالبهم ببقاء أحمد سيد زيزو ورفض أي عروض يتلقاها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لحاجة الفريق له ، وهو الامر الذي توافق مع رغبة مسئولي الزمالك الذين يفضلون بقاء اللاعب للموسم المقبل مع الزمالك










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة