محافظ الدقهلية يُسلم 2400 كشاف لمدير عام المرافق لإنارة الشوارع

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 05:06 م
محافظ الدقهلية يُسلم 2400 كشاف لمدير عام المرافق لإنارة الشوارع محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم المهندسة شيماء صديق مدير عام المرافق بتسلم الدفعة الجديدة من كشافات الليد بعدد 2400 كشاف وكذا 400 عداد تيمر للتحكم فى الإنارة بالشوارع والميادين وذلك فى إطار خطة المحافظة لدعم الإضاءة بالشوارع والميادين بنطاق مراكز ومدن المحافظة بهدف تحسين مستوى الإنارة العامة بها.

وأوضحت مدير عام المرافق أنه سيتم توزيع الكشافات الجديدة على الوحدات المحلية لمراكز ومدن السنبلاوين وبنى عبيد وبلقاس كما يتم توزيع العدادات على 16 وحده محلية وأضافت أن هذه العدادات يمكن من خلالها التحكم فى مواعيد الإنارة والإطفاء ترشيدًا للاستهلاك، كما أنها تحافظ على العمر الافتراضى للكشاف.

جدير بالذكر أن الدفعة الجديدة هى استكمال لمراحل التوريد التى بدأت شهر مارس الماضى وإجمالي ما تسلمته المحافظة حتى الآن يصل إجماليًا إلى 174343 كشاف ليد 150 و100 تم توزيعها على جميع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة لتحسين مستوى الإضاءة العامة بالشوارع والميادين بنطاق المحافظة.

وأكد محافظ الدقهلية أن ذلك يأتي فى إطار الجهود التى تبذلها المحافظة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى كل القطاعات تحقيقًا لرضا المواطنين ومنها خدمات الانارة العامة حفاظًا على المظهر الحضارى للدقهلية .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة