بفستان أسود مثير.. رولا سعد لا تخشى فقدان السعادة

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 05:59 م
بفستان أسود مثير.. رولا سعد لا تخشى فقدان السعادة رولا سعد
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت الفنانة اللبنانية رولا سعد عبر منصتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام  صورة  مثيرة لها بفستان أسود وعلقت على الصورة قائلة: "لاتخشى من فقدان السعادة طالما إنك تجد فى قلبك نزعة لإسعاد غيرك".
 
من ناحية أخرى قالت المطربة اللبنانية رولا سعد لـ"اليوم السابع" في لقاء سابق  إنها انتهت من تصوير كليب أغنيتها الجديد "لاغينى تلاقينى" من كلمات أسامة مصطفى، وألحان محمد يحيي، وتوزيع أحمد مجدى، وتم تصوير الأغنية بين سوريا وأماكن أخري الأسبوع الماضية وهو من إخراج زياد خورى.
 
وأضافت "رولا"، أن الأغنية تدخل الفترة المقبلة مرحلة المونتاج ومكساجها والألوان، حتى تستعد لطرحها على القنوات الفضائية ويوتيوب، وأتمنى الكليب ينال إعجاب الجمهور وقت طرحه، مشيرة إلى أنها تسعى لتقديم تجربة مختلفة عما سبق وقدمته خلال السنوات الماضية.
 
وطرحت رولا مؤخراً كليب أغنيتها الجديدة "دكان شلاطة" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"، وتغنى رولا من خلالها باللهجة المصرية مرتيدة جلباب الفتاة الشعبية
 
أغنية "دكان شلاطة" من كلمات فضل الراوى، ألحان بينو، توزيع رامى، والكليب من إخراج إيهاب عبد اللطيف، وهى من نوعية الأغانى المصرية الشعبية التى تقدمها رولا سعد باللهجة المصرية وتم تصويرها داخل ديكور خاص بالحارة الشعبية.
 
 
acaafe26-6d83-4415-987d-291ffea7f4bd
 

 

aea7d50a-ddee-4959-a8a3-0cc331124f45

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة