بريطانى يصعد أعلى قمة فى إنجلترا ببدلة غوص تزن 58.9 كجم لجمع تبرعات

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 11:00 م
بريطانى يصعد أعلى قمة فى إنجلترا ببدلة غوص تزن 58.9 كجم لجمع تبرعات الرجل مرتديدا بدلة غوص
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل البريطانى لويد سكوت جامع تبرعات إلى قمة جبل بن نيفيس مرتديًا بدلة غوص يبلغ وزنها 130 رطلاً أي ما يعادل 58.9 كجم، ليكمل المرحلة الأولى من التحدي الخيري الأخير له.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن لويد سكوت، الذي يحمل الرقم القياسي العالمي لأطول وقت مسجل لإكمال سباق الماراثون، حيث ينوى تسلق القمم الثلاث مرتديًا بدلة الغوص التي يبلغ وزنها 58.9 كجم.

الرجل ينجح فى الوصول إلى أعلى قمة الجبل
 لويد سكوت ينجح فى الوصول إلى أعلى قمة الجبل

وأوضح التقرير، أن التحدي الخيري سيكون الأخير للرجل البالغ من العمر 58 عامًا ، بعد أن جمع أكثر من 5 ملايين جنيه إسترليني على مدار 30 عامًا لأهداف خيرية.

بريطانى يحاول الصعود لأعلى قمة فى بريطانيا
بريطانى يحاول الصعود لأعلى قمة فى بريطانيا

وأشار التقرير، أن سكوت صعد أعلى جبل في اسكتلندا يوم الأحد ووصل إلى القمة بعد ظهر يوم الاثنين، ومؤكدا أنه كان سعيدًا لأنه حصل استطاع الوصول إلى أعلى قمة في جبال أسكتلندا، كما أنه مازال لديه رغبة في صعودين قمتين أخريين، قائلاً: "لقد كان رائعًا للغاية أن تنتهي ، لكن تم الانتهاء من القم الثلاثة".

قبل الصعود إلى أعلى قمة الجبل
قبل الصعود إلى أعلى قمة الجبل

وأوضح:"على الرغم من أنه ظاهريًا لن يكون الاثنان الآخران صعودهم أصعب، إلا أني أشعر بالتعب الآن ، مما سيجعلهما أكثر صعوبة إن التسلق كان أصعب مما كان متوقعًا لثقل وزن بدلة الغوص".

يشار إلى أن سكوت انضم إلى الكابتن السير توم مور ، الذي جمع 40 مليون جنيه إسترليني لصالح الأطباء والعاملين في المجال الطبي في بريطانيا، في وقت سابق من هذا العام في مسيرته اليومية ، مرتديًا بذلة الغوص.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة