<
أكرم القصاص

محمد صلاح يكشف عن رأيه فى تولى مدرب مصرى مهمة تدريب الأهلى والزمالك

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 02:06 م
محمد صلاح يكشف عن رأيه فى تولى مدرب مصرى مهمة تدريب الأهلى والزمالك محمد صلاح
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد صلاح نجم الزمالك السابق أنه ضد تولى مدرب مصرى القيادة الفنية للأهلى أو الزمالك، منعا لاتهامه بالتعاطف، مشيرا إلى أن المدرب الأجنبى الأفضل لكلا الفريقين فى هذا التوقيت، وذلك فى تصريحات لبرنامج بى أون تايم الذى يذاع على قناة أوت تايم سبورتس.

وقال محمد صلاح إنه كان يتمنى أن يلعب بجوار عبد الله السعيد وعمر جابر نجما بيراميدز، ومن الأهلى أشاد باللاعب محمد هانى مؤكدا أنه يحب طريقة لعبه ويراه لاعبا جيدا فى مركزه وهو نفس مركز صلاح فى الزمالك فى فترة الثمانينيات.

وأشار محمد صلاح إلى أن تطبيق الفار ظلم عددا من الأندية فى الدورى هذا الموسم، مؤكدا حزنه على نادى أسوان فى ظل العروض القوية التى قدمها هذا الموسم.

ويرى محمد صلاح أن حلمى طولان مدرب إنبى أفضل مدرب هذا الموسم بعيدا عن الأهلى والزمالك، مشيرا إلى أنه كان يتمنى استمرار البرازيلى الأسبق  باكيتا فى قيادة الزمالك.

كما قال محمد صلاح فى تصريحات تليفزيونية سابقة إن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الحالي للفريق الأبيض يحب اللاعبين الذين يجيدون الدفاع، قائلاً "شخصية باتشيكو تجعله يميل للاعب الذي يجيد الدفاع وتحدثت مع مصطفى فتحي فور تعيين باتشيكو مدربا وقلت له لا تحزن وسوف تحصل على فرصتك عندما تجيد الدفاع".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة