شيرين رضا تكشف لـ"كلمة أخيرة" تفاصيل تكريم وزارة الثقافة لوالدها الراحل

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 10:45 م
شيرين رضا تكشف لـ"كلمة أخيرة" تفاصيل تكريم وزارة الثقافة لوالدها الراحل شيرين رضا خلال مداخلتها لبرنامج كلمة أخيرة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت الفنانة شيرين رضا على واقعة دفاعها عن الفتاة "هاجر" من ذوي الاحتياجات الخاصة ضحية التنمر الذي طالها من أحد الأشخاص، قائلة: "المجتمع بات ينقصه الرحمة، والرحمة تبدأ من أشياء صغيرة زى قطع شجرة وقتل حيوان وإيذاء أى بنى آدم، وعندما تتفشى هذه العادات وتغيب الرحمة يسود العنف".

وتعليقاً على تكريم والدها محمود رضا في احتفالية وزارة الثقافة، علقت شيرين قائلة: "بالرغم من أن احتفالية وتكريم الأمس كانت ليلة حلوة بس طول الوقت كنت عاوزة أعيط طول ماكنت بشوف العرض عانيت من تضارب مشاعر بين الرغبة في البكاء المقترن بالضحك، كان تضارب غريب جداً".

وتابعت، فى مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON": "أنا فخورة إنى بنته وطول عمري فخورة بده لكن إمبارح كنت أكتر لأن بابي طول الوقت كان بعيد عن الأضواء بس شعرت بالفخر إن الناس بتحبه ولسه فاكراه".

ووجهت شيرين رضا التحية والشكر لوزيرة الثقافة الدكتورة إيناس لتقديمها عرضا متميزا عن الفنان الراحل، قائلة: "عرض عالي أوي ومتميز كان حلو أوي".

وحول لقائها الفنانة فريدة فهمي والمشاعر المشتركة لكونها شريكة كفاح الفنان الراحل قالت: "شريكة كفاح ورحلة نجاح، بالإضافة لكونها زوجة عمي وأعتبرها خالتي لأن والدي تزوج شقيقتها قبل زواجه من أمى.. إمبارح كنا فرحانين وعاوزين نعيط في نفس الوقت وماسكين نفسنا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة