بحيل بسيطة هنقولك إزاى تحمى نفسك من لدغات البعوض؟

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 12:00 م
بحيل بسيطة هنقولك إزاى تحمى نفسك من لدغات البعوض؟ لدغات الحشرات-صورة ارشيفية
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

لدغات الحشرات من المشاكل التى نتعرض لها جميعا وقد تترك أثرها على الجلد وتؤثر على الصحة، وتعتبر لدغات البعوض من اللدغات الاكثرألما، فالبعوض يأتي من أماكن بعيدة ويسبب النتوءات الحمراء والحكة، وحسب ما ذكره موقع tips فأن هناك بعض النصائح التى للوقاية من لدغات البعوض.

1:المروحة

لا يستطيع البعوض الطيران جيدًا عندما يكون الجو عاصفًا، حتى النسيم الخفيف كثير جدًا بالنسبة لهم بالفعل، يمكنك بالتأكيد استخدام هذا الضعف ضدهم: فقط قم بتشغيل المروحة! حاول توجيه المروحة لأسفل قليلًا لأن البعوض سيحاول الطيران لأسفل قليلًا لتجنب النسيم.

 

2: الملابس الخفيفة

غالبًا ما تصطدم هذه الحشرات السيئة عندما تكون الشمس تشرق للتو أو تغرب، سيبحثون عن الألوان التي تتناقض مع الأفق ، مثل الأسود والألوان الداكنة الأخرى إذا كنت ترتدي ألوانًا فاتحة ، فستكون أقل وضوحًا بالنسبة لهم البعوض وبالتالي أقل فاتح للشهية، قد لا تكون الملابس البيضاء سهلة الاستخدام عندما يتعلق الأمر بصلصة الشواء واللحوم المتبلة ، لكنها بالتأكيد خدعة جيدة إذا كنت لا تريد أن تتعرض للعض.

 

3:اللافندر

تكره الحشرات رائحة اللافندر، لذلك إذا زرعت القليل من نباتات اللافندرفي حديقتك، فستقل كثرة تكرارها، يمكنك أيضًا فرك الخزامى مباشرة على بشرتك باستخدام بعض الزيوت الأساسية إذا كنت تريد إبقاء البعوض بعيدًا.

4:الثوم

يمكننا أن نؤكد أن تناول الكثير من الثوم سوف يتسبب في إفراز رائحة الثوم من المسام، وبسبب هذا سيكون البعوض أقل إغراءً للهجوم عليك.

5:القرنفل

إلى جانب اللافندر، يكره البعوض أيضًا رائحة القرنفل يمكنك ملء وعاء بالماء وإضافة بعض القرنفل إليه ضع هذا على منضدة السرير الخاصة بك وسوف يبتعد البعوض عنك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة