كشف حساب عماد النحاس أمام الأهلى قبل المواجهة رقم 10 الليلة .. فيديو

الأحد، 04 أكتوبر 2020 04:26 م
كشف حساب عماد النحاس أمام الأهلى قبل المواجهة رقم 10 الليلة .. فيديو عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون العرب
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن استاد القاهرة الدولي، مباراة تجمع بين الأهلي ونظيره المقاولون العرب، فى الثامنة مساء اليوم الأحد وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويسعى الأهلي بطل الدوري للاستمرار في مسلسل الانتصارات، لإنهاء المسابقة بأعلى رصيد من النقاط، حيث فى جعبته الان 79 نقطة من 30 مباراة فاز في 25 وتعادل في 4 وخسر لقاء واحد و له 67 هدفاً وعليه 8 أهداف

بينما يحتل المقاولون العرب في المركز الرابع برصيد 52 نقطة من 30 مباراة تفوق في 15 منها وتعادل في 7 وخسر 8 وسجل 41 هدفاً وعليه 27.

المقاولون العرب يعيش حاله من الاستقرار الفني تحت قيادة عماد النحاس الذي تولى المهمة في 25 أكتوبر 2018  خلفاً لعلاء نبيل ، كان عماد النحاس لاعباً مُتميزاً ، بزغت نجوميته وترعرعت في قلعة الدراويش وصنع المجد في القلعة الحمراء رفقة الجيل الذهبي للأهلي بقيادة تريكة وبركات ومتعب وجمعة وشوقي ومعوض تحت قيادة الساحر البرتغالي مانويل جوزيه.

بدأ عماد النحاس رحلته في التدريب بهدوء كما كانت تجربته الرائعة في المستطيل الأخضر كلاعب ، قاد عدة أندية تدريجياً وفرض نفسه بشكل رائع على الساحة التدريبية دون أحاديث صاخبة أو مشاجرات مع هذا وذاك أو انتقاد حكم من أجل الحصول على "شو إعلامي".

وقاد عماد النحاس فريق المقاولون العرب منذ موسم (2018 - 2019)، حيث خاض مع فريق "ذئاب الجبل" 55 مباراة حقق من خلالها الفوز في 27 مناسبة مقابل 15 تعادل و13 هزيمة.

ويقدم المقاولون العرب موسمًا رائعًا رفقة عماد النحاس حيث يحتل فريق "الذئاب" المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 52 نقطة بفارق ثمانية نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثالث.

وواجه النحاس الاهلى كمدرباً فى 9 مباريات ليصبح صدام الليلة هو اللقاء العاشر بين الطرفين ، وفاز النحاس مرة واحدة وتعادل مرة أيضاً وخسر 7 مواجهات .

الفوز الوحيد للنحاس على حساب الاهلى كان مع المقاولون العرب الموسم الماضى بهدف دون رد ، بينما كان التعادل الايجابى 1-1 حينما كان مدرباً للشرقية  وكان ذلك في الدور الثاني من موسم 2016-2017.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة