جامعة طنطا تعلن استعداد المدن الجامعية لاستقبال الطلاب بالعام الجديد.. صور

الأحد، 04 أكتوبر 2020 03:31 م
جامعة طنطا تعلن استعداد المدن الجامعية لاستقبال الطلاب بالعام الجديد.. صور نائب رئيس جامعة طنطا يتفقد المدن الجامعية بسبرباى
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور الرفاعى مبارك، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، أن المدن الجامعية مستعدة بكامل طاقتها لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى المقبولين بها فى العام الدراسى الجديد 2020/ 2021، مع تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية، حرصاً على سلامة الطلاب، والأولوية فى التسكين لأبناء المناطق النائية.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية للمدينة الجامعية بسبرباي، اليوم الأحد، للوقوف على استعدادات المدن الجامعية لاستقبال الطلاب فى العام الدراسى الجديد، حيث تفقد خلالها أعمال التطوير والصيانة وتجهيزات الغرف والمطاعم، وأعمال التعقيم والتطهير.

ووجه نائب رئيس الجامعة، بضرورة الإنتهاء من أعمال الصيانة، والتجهيزات، وتوفير كافة التسهيلات وسبل الراحة والأمان للطلاب أثناء سحب ملفات التقديم للمدن الجامعية، مشدداً على تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية المشددة التى أقرتها الجامعة.

جدير بالذكر أن المدن الجامعية شهدت هذا العام عمليات تطوير وتجديد لمدينة المنتزة، وإضافة مدينتى الياسمين بمنطقة الاستاد، ومدينة الهدى بمنطقة المعرض لتزيد من الطاقة الاستيعابية للطلاب، حرصا من الجامعة على راحة الطلاب والطالبات تقديم خدمة مميزة لهم.

 

IMG-20201004-WA0036
نائب رئيس جامعة طنطا يتفقد المدن الجامعية بسبرباى

 

IMG-20201004-WA0037
نائب رئيس جامعة طنطا يتفقد المدن الجامعية بسبرباى

 

IMG-20201004-WA0038
نائب رئيس جامعة طنطا يتفقد المدن الجامعية بسبرباى

 

IMG-20201004-WA0039
 المدن الجامعية بسبرباى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة