"بايدن بيوتى" علامة تجميل غامضة تدعم المرشح الرئاسى وكل منتجاتها بالأزرق

الأحد، 04 أكتوبر 2020 06:00 ص
"بايدن بيوتى" علامة تجميل غامضة تدعم المرشح الرئاسى وكل منتجاتها بالأزرق إسفنجة بايدن
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الصفحات الخاصة للعلامة التجارية لمستحضرات التجميل المسماه بـ"بايدن بيوتي" على مواقع التواصل الإجتماعى، منتجاتها المعروضة للبيع مثل دبابيس وملصقات واسفنجة مكياج زرقاء، ووفقًا لموقع العلامة التجارية على الإنترنت، فإن بايدن بيوتي ليست تابعة رسميًا لحملة المرشح الرئاسي جوبايدن، لكنها لم تعلن المالك الحقيقى للعلامة التجارية، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " insider ".

جو بايدن
جو بايدن

 

قالت العلامة التجارية" بايدن بيوتي" من خلال على موقعها الإلكتروني إنها فخورة بدعم المرشح الديمقراطي، وسوف تتبرع  بنسبة 100٪ من عائداتها لصندوق بايدن فيكتوري، الذي يجمع الأموال لمساعدة نائب الرئيس السابق على الفوز بالانتخابات الرئاسية لعام 2020، وإن الهدف من إنشاء الشركة هو تشجيع الناس على التصويت.

وكتبت العلامة التجارية عبر موقعها الإلكترونى، إنها تهدف إلى نشر رسالة مفادها أن أمريكا كانت وستظل جميلة دائمًا، وللحفاظ عليها، تحتاج إلى التصويت باللون الأزرق أى التصويت للمرشح الديمقراطى.

الإعلان عن أسفنجة بايدن
الإعلان عن أسفنجة بايدن

 

وأشارت العلامة التجارية إلى إنها تخطط لإطلاق منتجات جديدة حتى تاريخ الانتخابات الرئاسية، كما إن جميع منتجاتها محدودة الإصدار ولن يتم بيعها بعد 4 نوفمبر.

وأما عن أسعارمنتجات بايدن بيوتى، فأنها أشارت خلال صفحتها الخاصة على موقع "انستجرام" إلى أن سعرإسفنجة المكياج تباع بالتجزئة بسعر 20.20 دولار، والتى تعمدت صنعها من اللون الأزرق لتمثل الحزب الديمقراطى التابع له بايدن.

أسفنجة بايدن
أسفنجة بايدن

 

ولم تكن هذه المرة الأولى فى تاريخ أمريكا، أن تصدر منتجات لدعم المرشح الرئاسى، حيث يذكر ظهور قبعة البيسبول المرخصة رسميًا لحملة دونالد ترامب "، والتى كانت تحمل شعار "اجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى" والتي ارتداها الرئيس وأنصاره، كما أضيف عليها  شعار الرئيس إلى القمصان واللافتات وغيرها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة