أكرم القصاص

كمال محمود

خير ختام للدورى.. مؤمن زكريا

السبت، 31 أكتوبر 2020 11:35 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى لقظة تليق لتكون خير ختام للدورى المصرى 2019 – 2020، وتحمل رسالة إنسانية سامية معبرة عن طبيعة الرياضة، ظهر النجم  الكبير مؤمن زكريا في مدرجات استاد السلام خلال مباراة الأهلى وطلائع الجيش، وسط ترحيب كبير ومحبة فائقة من الجميع داخل الملعب، وتلبية لدعوة تكريمه من جانب الأهلى واتحاد الكرة، فى احتفالية التتويج بالدرع 42 للفريق الأحمر.
 
وشاءت ترتيبات القدر، أن يكرم مؤمن زكريا بطريقة خاصة عن طريق زميله محمود كهربا الذى يستحق التحية والإشادة على تصرفه. 
كهربا يرتدى قميصا عليه صورة مؤمن زكريا يحمل عبارة "فى ضهرك وهانت يا أخويا" يمنى نفسه بإحراز هدف وبدعم مؤمن أمام الملايين.. ومرت 36 دقيقة دون أن يحضر مؤمن أو يُسجل كهربا..  وبإرادة المولى عز وجل، فى نفس اللحظة التي دخل فيها مؤمن الملعب، إذ بكهربا يهز الشباك ويُسجل الهدف الثالث للأهلى.. وكأنه سيناريو مكتوب بخط اليد أراد الله أن يفرح به قلب عبده المريض مؤمن زكريا شفاه الله وعافاه ورزقه الأمل في العودة لحياته الطبيعية سالما. 
 
يا لعظمة الست الكريمة بنت الأصول.. زوجة مؤمن زكريا التى أظهرت مثالا حيا للزوجة المخلصة فى رعاية زوجها فى الضراء قبل السراء، ووجودها بجواره فى الاستاد ومشهد تسنيده عليها وهو نازل الملعب "حاجة اقسم بالله، عظمة".. وإزاى قادرة تحافظ على كرامة زوجها وتكون عكازه ولا تتركه يتسند على حد غيرها مهما كان حوله المئات من الناس الطيبين.. وبمشيئة الله ربنا يعينها ويكون دعمها له من أهم الأسباب فى شفاه.
 
*ما حدث مع أحمد فتحى خلال المباراة الأخيرة من الدورى.. قد يكون شيئا غير متوقع فى أى نادٍ أخر، ولكن مع الأهلى مثل ما حدث هو العادى والطبيعى.. أحمد فتحى خلال المباراة ظهر زملاؤه فى مشهد انحناء له بعد الهدف الثانى كنوع من التقدير والإجلال لدوره داخل الملعب، وزاد المشهد جمالا ما حدث بعد المباراة من الجماهير والجهاز الفنى تجاه الجوكر.. شئ بيعلى قيمة الأهلى.
 
ماذا عن لاعب راحل عن الأهلى وانتقل لناد منافس وتم الإعلان قبل نهاية الموسم.. ورغم ذلك لم يجمد لم يهان، بل وتم تكريمه بأفضل شكل من خلال مشاركته فى اللقاء الختامى للموسم والتواجد فى احتفالية التتويج.. هناك فى كرة القدم أشياء لا تباع ولا تشترى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

دوري المجموعتين وعصور الظلام؟

السبت، 31 أكتوبر 2020 12:00 ص

دعم الأهلى للزمالك واجب وطنى

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 07:42 م

وبدأ مشروع المستقبل في الأهلى

السبت، 24 أكتوبر 2020 12:00 ص

الجدارة الأهلاوية أمام الوداد؟

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 12:00 ص

الزمالك قدها وقدود

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 12:00 ص

الأهلي يعلو ولا يُعْلَى عليه

الأحد، 18 أكتوبر 2020 12:06 ص



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة