مواقف محرجة سجلتها الكاميرات "على الهوا".. مسئول أسترالى يأكل ذبابة تسير على وجهه بمؤتمر صحفى.. سرقة هاتف مراسل قناة أرجنتينية خلال تقرير من الشارع.. وطفل يقاطع جده بشكل كوميدى أثناء لقاء مباشر.. فيديو وصور

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 06:00 م
مواقف محرجة سجلتها الكاميرات "على الهوا".. مسئول أسترالى يأكل ذبابة تسير على وجهه بمؤتمر صحفى.. سرقة هاتف مراسل قناة أرجنتينية خلال تقرير من الشارع.. وطفل يقاطع جده بشكل كوميدى أثناء لقاء مباشر.. فيديو وصور مواقف محرجة سجلتها الكاميرات
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد الكاميرا مشكلة تواجه الكثير من المسئولين حول العالم، حيث لا تتوقف عن توثق ورصد مواقف يظل أثرها عالق في أذهان الناس ويتم تداولها باستمرار على وسائل التواصل الاجتماعي وتناولها بشكل ساخر، ويتعرض الكثير من المشاهير والمسئولين حول العالم لمواقف محرجة على الهواء سواء من خلال أسئلة محرجة أو سرقات ومضايقات يتعرض لها مراسلو القنوات الفضائية من الشارع على الهواء، ونرصد مجموعة من المواقف الطريفة وأيضا الغريبة التي توثقها الكاميرا على الهواء لمسئولين تصرفوا بطريقة غير لائقة خلال مؤتمرات صحفية أو أحاديث اعلامية، وأيضا مرسلوا قنوات فضائية تعرضوا للسرقات والمضايقات خلال إعداد تقارير ميدانية من الشارع.

 

ففي استراليا، تعرض ستيف مايلز، نائب رئيس الوزراء الأسترالي، لموقف محرج خلال حديثه في مؤتمر صحفي نال بسببه سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام بالتهام ذبابة كانت تسير على وجهه في المؤتمر، وأظهرت لقطات الفيديو السياسي البارز وهو يتحدث بينما تسقط ذبابة على شفته العليا، بعد ذلك تختفي الذبابة وهو ينظر إلى الأسفل ويبدو كأنه يأكل الذبابة، وذلك وفق ما نقلت وكالة سبوتنيك.

نائب رئيس وزراء ايطالى خلال الحديث الصحفى

نائب رئيس وزراء ايطالى خلال الحديث الصحفى

 

وجذب الفيديو ، الذي نُشر على صفحة كوينزلاند LNP على فيسبوك يوم السبت ، عشرات التعليقات ، كثير منها منزعج من محتوى الأحداث، وطريقة تعامل السياسي مع موقف الذبابة.

 

وإلى موقف آخر في الارجنتين، إذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو طريف للحظة سرقة مراسل قناة أرجنتينية على الهواء وهو يتحدث عن أحد التقارير في شوارع العاصمة بوينس آيرس، وأفادت شبكة روسيا اليوم، بأن مراسل القناة يدعى دييجو دي ماركو ويعمل في فضائية "تيلي نويفو" الأرجنتينية، وسرق مجهول هاتفه الجوال وهو يتكلم مع مذيعة على الهواء من أحد أحياء العاصمة بوينس آيرس.

المذيع قبل سرقة هاتفه
المذيع قبل سرقة هاتفه
 

وفي حادثة مشابهة، تعرضت مراسلة لقناة "سي أن أن" فى دولة البرازيل، تدعى برونا ماسيدو، وتبلغ من العمر "27 عاما" لحادث سرقة على الهواء، حيث فاجأها لص في أحد شوارع مدينة سان باولو البرازيلية، وأظهرت الكاميرا اللص الذي كان يحاول تغطية رأسه وإخفاء وجهه عن الكاميرا وهو يدخل عليها ويحمل في يده سكينا، ويطالبها بتسليم هاتفها المحمول وأن تبتعد عن مساحة التصوير قليلا.

المراسل يجرى خلف لص سرق هاتفه
المراسل يجرى خلف لص سرق هاتفه

 

 

وفي موقف محرج تعرض له طبيب أطفال ورعاية صحية خلال لقاء بقناة أمريكية، قطع طفل مقابلة كان يجريها جده الطبيب على الهواء مباشرة مع شبكة MSNBC الإخبارية، على نحو غير متوقع.

الطفل يقفز على جده
الطفل يقفز على جده

 

الطفل يدخل فى لقاء بث مباشر
الطفل يدخل فى لقاء بث مباشر

 

جد الطفل كان الدكتور إروين ريدلينر، وهو طبيب أطفال أمريكى ومتخصص فى الرعاية الصحية والتخطيط والاستجابة للكوارث، والموقف الطريف حدث عندما كان ريدلينر يجرى مداخلة مع برنامج "Deadline White House" عبر محطة  MSNBC، حيث كان الدكتور إروين ريدلينر يتحدث عن تقديره لوضع جائحة فيروس كورونا، قبل أن يباغته صوت حفيده أرون، الذى قفز فجأة بجواره ووقف خلف ظهره ليظهر معه فى المداخلة، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "CNN" الإخبارية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة