مرتضى منصور يؤجل المؤتمر الصحفي المقرر له غدا إلي بعد مباراة سموحة

السبت، 03 أكتوبر 2020 07:22 م
مرتضى منصور يؤجل المؤتمر الصحفي المقرر له غدا إلي بعد مباراة سموحة مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تأجيل المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر انعقاده غدًا الأحد إلى بعد مواجهة فريق الكرة وسموحة بكأس مصر حرصا على عدم تشتيت تركيز اللاعبين وسيتم تحديد موعد أخر لاحقًا والإعلان عنه، كما تقرر إقامة لقاء مجلس الإدارة مع مسئولي الجروبات الزملكاوية غدا الأحد في ملعب الناشئين.

من ناحية اخري انتظم مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم استعداداً لمباراة سموحة بعدما حصل على راحة من مران أمس بسبب الإجهاد الذي غاب على إثره من مباراة المصري الأخيرة، و أصبح اللاعب جاهزاً للمشاركة في مباراة سموحة بالكأس من الناحية الطبية.

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لفقرة بدنية خاصة على هامش التدريبات الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى تحت  قيادته والثانيه  تحت قيادة مدحت عبدالهادي مدرب الفريق.

وحرص باتشيكو على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية لتنفيذها خلال مواجهة سموحة، بالإضافة إلى التركيز على تنفيذ بعض الخطط التكتيكية خلال المران.

فيما عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات طالبهم فيها ببذل أكبر مجهود ممكن خلال مواجهة سموحة، مشيراً إلى ضرورة حسم المباراة والصعود إلى دور الثمانية من المسابقة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة