شاهد الصور الأولى لجناح ترامب فى مستشفى "والتر ريد" المخصص لعلاجه من كورونا

السبت، 03 أكتوبر 2020 11:57 م
شاهد الصور الأولى لجناح ترامب فى مستشفى "والتر ريد" المخصص لعلاجه من كورونا ترامب
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أذاعت قناة العربية صورا للجناح الرئاسي في مستشفى "والتر ريد" الذي يعالج فيه الرئيس الأمريكي دونالد ترمب من فيروس كورونا، حيث يتمتع بصحة جيدة، كما طلب المستندات لمراجعتها. 

جناح الرئيس الأمريكي ترامب في مستشفى والتر ريد (2)
 

من جانب أخر، صرح كبير موظفي البيت الأبيض، من قبل إن الرئيس دونالد ترامب، يبلي بلاء حسناً، وهو ليس راقدا على السرير ويطلب المستندات للمراجعة، الأطباء سعداء جدًا بمؤشراته الحيوية، مؤكدا أنه التقى الرئيس اليوم عدة مرات.

يشار إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ،  غرد عبر حسابه على تويتر تدوينه جديدة شكر فيها الأطباء المعالجين له بمركز والتر ريد الطبى، جراء اصابته بفيروس كورونا ، مضيفا أنه حدث تطور هائل في طرق علاج "الطاعون الصيني" . على حد وصفه .

جناح الرئيس الأمريكي ترامب في مستشفى والتر ريد (3)

وفي وقت سابق قال الفريق الطبي المتابع لحالة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، إن ترامب أبلغ الأطباء بأنه يشعر بالقدرة على مغادرة المركز الطبي اليوم،  مؤكدا أن ترامب لم يعاني من صعوبات في التنفس ، فيما أكد طبيب البيت الأبيض، أنه لا يستطيع تحديد موعد لخروج ترامب من المستشفى، مؤكد أن الرئيس سيفقى فى المستشفى لحين التأكد من الشفاء.

جناح الرئيس الأمريكي ترامب في مستشفى والتر ريد (4)

وفى وقت سابق قال طبيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن الرئيس يتلقى العلاج بعقار ريمديسفير ويخلد للراحة حاليا بعد دخوله المستشفى في أعقاب تشخيص إصابته بفيروس كورونا.

جناح الرئيس الأمريكي ترامب في مستشفى والتر ريد (1)

وقال شون كونلي في بيان أصدره البيت الأبيض "هذا المساء يسعدني أن أبلغكم أن الرئيس بصحة جيدة للغاية، موضحا أنه لا يحتاج إلى أي أكسجين إضافي، ولكن بالتشاور مع المختصين، اخترنا بدء العلاج بعقار ريمديسفير.

قناة العربية
قناة العربية

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة