أكرم القصاص - علا الشافعي

الكهرباء تؤكد استقبال 80 ألف زائر يومياً على المنصة الإلكترونية للوزارة

السبت، 03 أكتوبر 2020 08:53 م
الكهرباء تؤكد استقبال 80 ألف زائر يومياً على المنصة الإلكترونية للوزارة الدكتور أيمن حمزة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إن المنصة الإلكترونية الخاصة بالوزارة تستقبل يومياً من 60 إلى 80 ألف زائر، مضيفا أن هذا العدد من الزوا بخلاف خدمة الرد على الاستفسارات والشكاوى التى تشهد 6 آلاف استفسار وشكوى يوميا .
 
وأضاف حمزة، فى مداخلة هاتفية ببرنامج 90 دقيقة، تقديم أسامة كمال، والمذاع عبر فضائية المحور، أن أغلب الاستفسارات تكون حول التغيير من نظام الممارسة للعداد الكودى ، موضحا أنه يجوز للمواطن تقديم طلب لأكثر من وحدة إذا كان العقار مسجل باسمه ولديه أكثر من وحدة أو يستطيع صاحب العقار التقديم للوحدات.
 
أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، فى وقت سابق عن إتاحة التكنولوجية لخدمات استفسارات وشكاوى الكهرباء بلغة الاشارة ليستفيد منها الأشخاص ذوى الإعاقة السمعية وصعوبات التخاطب عبر تطبيق على الهواتف المحمولة والذى يتم من خلاله تحويل الاستفسارات والشكاوى إلى شركات التوزيع المسئولة والتى تعمل بدورها على سرعة الحل او الرد على الاستفسار.
 
وقالت الوزارة في، إنه يقدم هذه الخدمات التكنولوجية المركز التقنى لخدمات الاشخاص ذوى الإعاقة وسيتم التكامل لإتاحة خدمات التطبيق على المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء للتيسير على المستفيدين من تلك الخدمات من الأشخاص ذوى الاعاقة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة