لقاء الخميسى: محمد عبد المنصف يشاركنى فى عمل المنزل أحيانا

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 06:05 م
لقاء الخميسى: محمد عبد المنصف يشاركنى فى عمل المنزل أحيانا راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة لقاء الخميسى، إن والدتها لم تكن مصرية ولكن عراقية سورية، ووالدتى ووالدى تعرفا على بعضهما في العراق، موضحة أنها ليس لديها أى مانع فى أن يفعل ابنها ما يريده، مستطردة: "زوجى محمد عبد المنصف كان يتمنى أن يكون أولاده لاعيبة كرة ولكن أنا لا أتمنى".

22
 

وأضافت لقاء الخميسى، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON E، الذى تقدمه الإعلامية شيريهان أبو الحسن،: إذا أراد أبنائى أن يمثلوا فلن أعارض، وكذلك زوجى لن يعارض أيضا أن يكون أبناءه ممثلين".

222
 

واستطردت الفنانة لقاء الخميسى: "زوجى غير موجود في أغلب الأوقات لأنه يكون في تمرينات ومباريات، متابعة: لا أحب أن ألوم أي أحد وقررت أنى لا أقوم بتغيير أحد لأنه لا يوجد أحد يتغير".

111
 

وتابعت: الرجل يكذب أكثر من المرأة، ومحمد عبد المنصف يشارك أحيانا في عمل المنزل وهو غير عصبى على الإطلاق بل أنا العصبية.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة