أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل سادس أيام مهرجان الجونة.. أحمد مالك يكشف خوفه من الفشل والثعابين

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 10:30 م
تفاصيل سادس أيام مهرجان الجونة.. أحمد مالك يكشف خوفه من الفشل والثعابين تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع "تليفزيون اليوم السابع"، تقديم رسالته اليومية من مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة 2020، حيث قدمت الزميلة شروق وجدى خلال رسالتها أبرز ما شهده اليوم السادس من فعاليات المهرجان، حيث شهد اليوم السادس من فعاليات المهرجان، وتم إجراء مع الفنان الشاب أحمد مالك وكشف خلاله عن خوفة من الفشل قائلا: "أنا طول الوقت خايف من الفشل واعتقد في أنواع للخوف من الفشل.. في نوع صحى لأن الثقة العمياء مش صحية وأعتقد لازم كل شخص إلى حد ما يكون عنده خوف إلى حد ما من الفشل يقدر يكون دفعه بالنسباله لقدام وميكونش خوف يرجعه للخلف".

وعن أكثر الأشياء المخيفة في كواليس الفيلم وكان يريد الهرب منها، قال مالك:" الثعابين .. كان في ثعابين كتير جدا في أستراليا، كنت قاعد في كابينه في لافته مكتوب عليها احذروا من الثعابين فشكرا جدا".

كما تم إجراء حوار مع المخرجة التونسية أنيسة داوود، مخرجة فيلم " البانو" وتحدثت خلال اللقاء عن جرأة الفيلم وفكرته وشجاعتها في طرح الفكرة والموضوع الذى يتناول العائلة ودور الأب وعلاقته مع أبناءه، كما تحدث عن أصعب المشاهد في الفيلم، وجرأة الفكرة والمشاهد.

وسلطت الرسالة التى قدمتها الزميلة شروق وجدى بعدسة محمد شيتوس، على العرض الخاص لفيلم " listen" والذى تدور أحداثه عن الهجرة وقيام أسرة بالهجرة من دولة لأخرى وفى ظل الظروف والتحديات تضطر الشرطة للتحفظ على أطفالهم لعدم قدرتهم على إعانتهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة