قصة صور.. الكابيتانو يغازل جماهير الأهلى مُجددًا

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 10:00 ص
قصة صور.. الكابيتانو يغازل جماهير الأهلى مُجددًا حسام غالى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يخوض حسام غالى نجم الأهلي الأسبق تجربة جديدة في القلعة الحمراء؟ سؤال طرحه كثيرون في الشارع الكروي المصري بعدما تقدم باستقالته من منصبه كمدير للكرة فى نادى الجونة ويطمح الكابيتانو فى حصد دعم الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية لخوض إنتخابات القلعة الحمراء، بعدما تلقى دعمًا من عدد كبير من رموز الأهلي فى ظل امتلاكه شعبية كبيرة تؤهله لخوض الانتخابات والحصول على دعم أعضاء الجمعية العمومية.

كما تلقى حسام غالي عرضًا من إدارة النادى الحالية لخلافة سيد عبد الحفيظ فى منصب مدير الكرة بعد انتهاء الموسم الحالى، وبالتحديد بعد انتهاء بطولة دوري أبطال أفريقيا، إلا أن حسام غالي طلب الحصول على مهلة للتفكير فى الأمر، خاصة أن تقلده منصب داخل النادى أمر قد يمنعه من خوض الانتخابات، وفقاً للائحة، وهو الأمر الذى يرفضه غالى والذى يضع مسألة خوض انتخابات النادى أولوية بالنسبة له فى الوقت الحالي.

وتقدم حسام غالي، قائد الأهلى ومنتخبنا الوطنى السابق، باستقالة من منصبه كمدير للكرة بنادى الجونة، وذلك بعد انتهاء الموسم الجارى، ووجه حسام غالى الشكر لإدارة الجونة على منحه الثقة طوال الفترة الماضية، مؤكداً أنه سيعلن وجهته المقبلة قريباً.

و يرصد اليوم السابع لقطات للنجم حسام غالى فى الصور التالية :

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة