أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجآت في ثانى أيام مهرجان الجونة على"تليفزيون اليوم السابع"

السبت، 24 أكتوبر 2020 10:51 م
مفاجآت في ثانى أيام مهرجان الجونة على"تليفزيون اليوم السابع" شروق وجدى
إسراء عبد القادر - تصوير محمد شيتوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع "تليفزيون اليوم السابع"، تقديم رسالته اليومية من مهرجان الجونة السينمائى في دورته الرابعة 2020، حيث قدمت الزميلة شروق وجدى خلال رسالتها أبرز ما شهده اليوم الثانى من فعاليات المهرجان، حيث شهد اليوم الثانى من فعاليات المهرجان المؤتمر الخاص بمسابقة أنسى ساويرس لدعم الشباب الذين لديهم أفكار لتطوير السينما بكل ما تتضمنه من تفاصيل.

 

  •  
  • وحرص المهندس نجيب ساويس رئيس مهرجان الجونة على دعم نجله أنسى في مسابقته المقامة حاليا للشباب لتطوير صناعة افلام السينما، وحضر المسابقة المقامة ضمن الدورة الرابعة من فعاليات مهرجان الجونة كلا من الفنانة شيرين رضا والاعلامية ناردين فرج والمخرج أمير رمسيس كأعضاء لجنة تحكيم للمشاريع المقدمة.
شروق وجدى9
شروق وجدى

كما تضمن اليوم مؤتمر على هامش المهرجان للممثل العالمي سعيد تغماوي بعد منحه جائزة عمر الشريف، حيث عبر الممثل العالمى عن  فخره بوجوده في الجونة، واصفا ما يحدث في العالم بسبب فيروس كورونا بالجنون، موجها التحية لمهرجان الجونة باعتباره الأول في المنطقة الذي ينطلق بهذا الحجم.

وقال سعيد إن عمر الشريف كان أول من اقتحم العالمية وقدم العديد من الادوار وأنه كبر مع أفلامه ومقابلته كانت في حد ذاتها إنجاز، وشهد المؤتمر حضور إنتشال التميمي مدير المهرجان وبشري.

وكان أيضًا من ضمن الفعاليات الصباحية لليوم الثانى لمهرجان الجونة 2020  افتتاح معرض مصمم المناظر الكبير انسي ابو سيف، وسط تواجد كبير من نجوم الفن، منهم: الفنانة بشرى رئيس العمليات و المؤسس.

شروق وجدى5
شروق وجدى

تابع تليفزيون اليوم السابع المؤتمر الذى أقامه المهندس نجيب ساويرس والذى أجرى فيه مسابقة بين 10 من الشباب أصحاب مشاريع تطوير السينما بشكل عام، وسط حضور لفيف من الفنانين شيرين رضا وناردين فرج والمخرج أمير رمسيس، وهى المسابقة التي فاز بها 3 شباب من أصل 10 تقدموا.

وفى الفعاليات المسائية شهد مهرجان الجونة عرض فيلم حارس الذهب الذى يشارك في بطولته الفنان أحمد مالك، وسط حضور العديد من نجوم المهرجان، الذين حرصوا على تشجيعه ودعمه واعتبروه سفيرًا للفن العربى والمصرى بمشاركته في هذا الفيلم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة