أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الإسكندرية لـ"بالورقة والقلم": ربنا خيب ظن الأرصاد الجوية والأمور عدت بخير

السبت، 24 أكتوبر 2020 08:26 م
محافظ الإسكندرية لـ"بالورقة والقلم": ربنا خيب ظن الأرصاد الجوية والأمور عدت بخير جانب من مداخلة محافظ الإسكندرية
أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الطبية والاحترازية والأمنية لتأمين اللجان الانتخابية خلال مشاركة المصريين فى انتخابات مجلس النواب، وتابع:"الإسكندرية من المحافظات الكبيرة والتقيلة فى الجمهورية وبها 1160 لجنة بـ 4 مليون و67 ألف ناخب الأمر الذى جعل المنافسة شرسة بين المرشحين ولكن الأمور تسير فى هدوء وسلام".

 

وأضاف "الشريف"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذى يقدمه الإعلامى نشأت الديهى، عبر قناة "ten"، أن هناك جهود غير عادية  تبذلها  كافة الجهات التنفيذية في المحافظة من أجل التيسير على الناخبين والحفاظ على أمنهم وسلامتهم، وتابع:"هناك 3 غرف لمتابعة انتخابات مجلس النواب يوجد تبادل معلومات بينهما وتواصل على مدى الساعة لاستقبال أى شكوى، والتى يتم التنسيق والعمل على حلها فوراً..والحمد الله لا يوجد مشاكل حتى الآن".

 

وتعليقاً على تحذيرات الأرصاد الجوية من هطول أمطار، قال محافظ الإسكندرية:" تنبؤات أخوتنا في الأرصاد الجوية بتكون رائعة جداً ويعطوا لنا وقت هطول الأمطار بالدقيقة والساعة.. ولكن ربنا خيب ظنهم اليومين اللى فاتوا، والأمور مرت بخير على الإسكندرية .. واليوم حدث هطول أمطار في تمام الساعة الرابعة والنصف على منطقة الغرب وهى البطاش العجمى وحدث تجمع للمياه ولكن تم إزالتها في نصف ساعة ولم تؤثر مطلقاً على الحركة المرورية ".

 

وأكد محافظ الإسكندرية، أن الأمطار والنوات ليس لها أى تأثير على العملية الانتخابية، وتابع:" أنا بتابع الأرصاد كل ساعة وقد بلغونا أن غداً سيكون هناك هطول أمطار من خفيفة إلى متوسطة ومتقطعة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة