أكرم القصاص - علا الشافعي

قوة ليفربول تصطدم بطموح شيفيلد اليوم فى الدورى الإنجليزى

السبت، 24 أكتوبر 2020 07:00 ص
قوة ليفربول تصطدم بطموح شيفيلد اليوم فى الدورى الإنجليزى ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق ليفربول بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح نظيره شيفيلد يونايتد فى تمام التاسعة من مساء اليوم السبت، فى المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "أنفيلد"، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يأتي الريدز من تعادل صعب في المباراة الماضية أمام إيفرتون بهدفين لكل فريق، ليصل إلى 11 نقطة في المركز الثالث على جدول الترتيب.

ليفربول ضد شيفيلد

ويدخل ليفربول اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في دوري أبطال أوروبا على أياكس أمستردام بهدف دون رد، محاولًا حصد الـ 3 نقاط التي هي هدفه في مسابقة الدوري في رحلة الدفاع عن لقبه.

ويدخل محمد صلاح المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما دخل تاريخ الريدز بتسجيله الهدف رقم 100 بقميص الفريق الإنجليزى، خلال مواجهة إيفرتون، حيث بات ثالث أسرع لاعب فى تاريخ الريدز يسجل الهدف الـ 100، ووصل محمد صلاح للهدف رقم 100 فى 159 مباراة فى جميع البطولات مع ليفربول.

في المقابل، شيفيلد يونايتد تعادل أمام فولهام بهدف دون رد في الجولة الماضية، لتكون أول نقطة له في موسمه الجديد حتى الأن، جعلته في المركز التاسع عشر وقبل الأخير في الجدول.

ويعاني شيفيلد يونايتد هذا الموسم كثيرً بعكس الموسم الماضي الذي كان بمثابة الحصان الأسود فيه، وعليه القتال بكل قوة وتحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك، من أجل الهروب من شبح الهبوط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة