أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ضد الريال.. كورتوا: الرغبة منحتنا التفوق على برشلونة

السبت، 24 أكتوبر 2020 07:02 م
برشلونة ضد الريال.. كورتوا: الرغبة منحتنا التفوق على برشلونة كورتوا
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، على رد فعل فريقه خلال مواجهة (كلاسيكو الأرض) السبت أمام برشلونة على ملعب (الكامب نو) في قمة الجولة الـ7 لليجا، معترفا بأن اللاعبين لعبوا بـ"رغبة كبيرة"، وركضوا كثيرا من أجل تحقيق الانتصار.

وأوضح كورتوا، في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة التي حسمها الميرينجى (1-3): "لم يكون أسبوعا سهلا بعد العودة من التوقف الدولى. لم نبدأ جيدا أمام قادش الذي سجل هدفا ودافع جيدا. لم نظهر في تلك المباراة بأفضل شكل".

وتابع الحارس الدولي: "البداية في مباراة شاختار كانت جيدة، حتى استقبلنا الأهداف التي أثرت على معنوياتنا، ولكن الأمور تحسنت في الشوط الثاني، بالرغبة التي ساعدتنا اليوم أمام برشلونة. قدمنا مباراة جيدة اليوم، وحققنا فوزا مهما".

وأضاف كورتوا حول تحليله للكلاسيكو: "سجلنا الهدف الذي كنا نريده، وفعلنا ما طلبه منا المدرب. البرسا يمتلك قوة كبيرة بوجود جوردي ألبا وبالعمق الذي يضيفه للفريق، وبعرضياته الخطيرة، والتي جاء من إحداها هدفهم. المباراة كانت متكافئة في الشوط الثاني، ولم تكن فيها فرص خطيرة، ولكننا حصلنا على ركلة جزاء، ثم تمكنا من تسجيل الهدف الثالث".

واستعاد الفرق الملكي بهذا الانتصار الكبير توازنه بعد خسارتين متتاليتين إحداها في الليجا أمام قادش (0-1)، والأخرى في دوري الأبطال على يد شاختار دونيتسك الأوكراني (2-3)، ليستعيد صدارة الليجا برصيد 13 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة