أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرفى كيف يتم تعيين أميرات ديزنى.. الطول مهم لو نفسك تبقى مكانهم

السبت، 24 أكتوبر 2020 08:00 م
اعرفى كيف يتم تعيين أميرات ديزنى.. الطول مهم لو نفسك تبقى مكانهم أميرات ديزنى
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لطالما كانت أميرات ديزنى حلما لكل بنت خاصة فى طفولتها، حيث تبدأ الفتيات فى تتبع أزيائهن والتشبه بهن، وعلى الرغم من كونها خيالية إلا أنه من الصعب أن تجد فتاة لا تعرف أميرات ديزنى.

ربما يبدو العمل كأميرة ديزني في مدينة ملاهي ديزني وكأنه وظيفة مباشرة لتجسيد شخصية من قصة خيالية، من المحتمل أن تفترض أن الوظيفة تستلزم ارتداء ملابس مثل أميرة ديزني التي لطالما ارتبطت بها منذ أن كنت طفلاً، والتنزه في متنزهات ديزني المرحة للغاية كل يوم، ومقابلة الكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

لكن يبدو أن هذه الوظيفة ليست سهلة كما يعتقد البعض، ولكن هذا المنصب يلزمه الكثير من الشروط الصعبة التى يجب أن يجتازها المتقدم لها، وفقا لما أكده موقع "the list" كالتالى:

- يجب أن تكون بطول معين للحصول على الوظيفة:

ربما ليس من الصادم أن تسمع أن على النساء أن يبدون بطريقة معينة حتى يمكنهن العمل كأميرات فى ديزني، لكن ربما لم يدرك الكثيرون أن هؤلاء النساء يجب أن يكنّ أيضًا بطول معين.

ويعد أحد أهم جوانب كونك أميرة هو الطول الموحد، حيث قالت كاتي ماكبروم، التي اعتادت أن تلعب دور سنو وايت والأميرة ليا، إن شرط الطول هو أن الممثلين في ديزني يجب أن يكونوا قادرين على التكيف مع الأزياء الموجودة بالفعل، فهم لا يصنعون زيًا موحدًا على وجه التحديد لكل ممثل جديد،  لذلك إذا لم تكن ضمن متطلبات الارتفاع الصحيحة، فلن يناسبك الزى، ولن يغيره موظفو ديزنى.

1
 

- عليك أن تبدو مثاليًا طوال الوقت:

بصرف النظر عن الطول فإن مظهرك الجسدى مهم للغاية عندما تكون أميرة ديزني، حيث لديهم أسلوب معين يتوقعون أن يتبعه موظفوها، و تتضمن بعض الإرشادات الخاصة بـ "مظهر ديزني" أن شعرك يجب أن يكون لونًا طبيعيًا " غير مصبوغ"، ويجب أن تكون أظافرك قصيرة وذات لون طبيعي.

وتراقب الإدارة مظهرهن ويمكن أن تخبرهن إذا كُنّ بحاجة إلى إصلاح شيء ما، كما أنه يتعين عليهن أيضًا مراقبة كيف يبدون خارج ساعات العمل، حيث يجب أن يكنّ سفراء للعلامة التجارية تقريبًا للترويج لنمط حياة إيجابي وصحي والتطلع إلى ما يناسب ديزني العلامة التجارية.

2
 

- اكتساب الوزن الزائد أمر مرفوض:

بالنسبة للممثلات اللاتي يلعبن دور الأميرات في حدائق ديزنى، هناك الكثير من الضغط على مكياجهن وشعرهن ومظهرهن العام لتبدو مثالية، وهذا يمتد أيضًا إلى الوزن، فالتركيز على الحفاظ على الوزن هو الشيء الذي جعل الكثير من الأميرات يشعرن بالضغط، ويتم إعادة تقييمهن بالزى مرة واحدة في الشهر، وفى حالة اكتساب الوزن لن تقوم الشركة بطردهم ولكن قد يؤدى إلى إعادة تعيينك لشخصية لا ترتدي ملابس كاشفة مثل مارى بوبينز.

3
 

- القيام بالكثير من التدريب الصوتى:

لا يتعين على الموظفات فقط أن يظهرن تمامًا مثل أميرات ديزني التي يلعبنها، بل يتعين عليهن أيضًا قول أشياء ستقولها الأميرة التي يصورنها واتباع سلوكياتها، وكذلك تغيير أصواتهن.

 وتخضع أميرات ديزنى للعديد من التدريبات الصوتية مع مدرب لهجات، تتعلم إيقاعات أصوات هذه الشخصيات.

5
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة