خالد صلاح

حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 24 / 10 / 2020

السبت، 24 أكتوبر 2020 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 24 / 10 / 2020 الاهلى والوداد
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 24 / 10/ 2020 العديد من الأحداث والأخبار الرياضية المهمة، على رأسها اختيار الحكم الكاميرونى أليوم لمباراة نهائى الكونفدرالية غدا بين بيراميدز ونهضة بركان ، بجانب دعم نجوم اليد لمؤمن زكريا لاعب الأهلى الذى يمر بأزمة صحية.

الكاميرونى "أليوم" حكما لنهائى الكونفدرالية بين بيراميدز و نهضة بركان

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم  "كاف" عن طاقم حكام مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية والذي يجمع بين بيراميدز المصري ونهضة بركان المغربي في التاسعة من مساء الأحد على استاد مولاي عبد الله بالرباط، ويدير اللقاء الحكم الكاميروني أليوم أليوم، ويساعده  الكاميروني ألفيس جاي وعيسى جاي من تشاد، والحكم الرابع الجابوني إيريك أوتوجو كاستان.
 

اتحاد الكرة: نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الأهلى وأى فريق بدون جمهور

أكد مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أن المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أفريقيا يوم 6 نوفمبر المقبل على استاد القاهرة ستقام بدون جمهور، مشددين على أنه لن يسمح لأى فريق باصطحاب جماهير رغم ما تردد على لسان محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية بالجبلاية، بشأن وجود مقترح لحضور الجماهير فى المباراة المرتقبة.

حرص فوزى لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، وهانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي، كاف، على زيارة بعثة بيراميدز على هامش مرانها الأخير بالرباط، وحرص لقجع على مصافحة مسئولي بعثة بيراميدز، موجها لهم التهنئة على الوصول للنهائي، ومرحبا بوجودهم في المغرب.
 

باتشيكو يدرس استبعاد 4 لاعبين من مواجهة الإسماعيلي

يدرس البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك استبعاد 4 لاعبين من التشكيل الاساسى لمباراة الاسماعيلى المقرر لها بعد غد ضمن الجولة الأخيرة من الدورى، حيث يرغب باتشيكو في منح لاعبى القوام الأساسي راحة قبل مباراة الرجاء المغربى المقرر لها 1 نوفمبر المقبل في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

 
نجوم اليد يدعمون مؤمن زكريا
 

تداول العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى صورة لمؤمن زكريا أثناء أدائه تمرين العجلة فى الجيم، وظهرت على ملامحه العزيمة والإصرار والرغبة فى الشفاء من الإصابة العصبية التى تعرض لها وأدت لابتعاده عن الملاعب.

يترقب مسئولو النادى الأهلى وصول خطاب رسمى من اتحاد الكرة بتحديد موعد مباراة الفريق أمام أبوقير للأسمدة فى دور الثمانية بكأس مصر، ورغم أن تقارير عديدة انتشرت فى الأيام الماضية تُفيد بأن مباراة الأهلى وأبوقير ستُقام يوم 27 أكتوبر الجارى، إلا أن الأهلى لم يتلق حتى الآن خطاباً رسمياً من اتحاد الكرة بشأن الموعد الرسمى والأخير لهذه المباراة، لذا استفسر مسئولو القلعة الحمراء من نظرائهم فى الجبلاية عن موعد هذا اللقاء.

كيف يُعالج موسيماني أخطاء لاعبي الاهلي في المباريات؟

طالب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي من لاعبي الفريق ضرورة مشاهدة كل مباراة يخوضها الفريق عقب انتهائها حتى يتناقش معهم في الأخطاء التى يرتكبها كل لاعب وكذلك الجمل الفنية التى لم يتم تنفيذها بشكل جيد في المباراة ، وطلب موسيماني من الجميع في الفريق ضرورة "مذاكرة" المباراة جيداً من أجل النقاش فيما بينهم في أول مُحاضرة يعقدها المدير الفني مع اللاعبين عقب المباراة.

 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة