خالد صلاح

جوتا يضيف ثانى أهداف ليفربول ضد شيفيلد بالدقيقة 64.. فيديو

السبت، 24 أكتوبر 2020 10:30 م
جوتا يضيف ثانى أهداف ليفربول ضد شيفيلد بالدقيقة 64.. فيديو ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز دييجو جوتا، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، الهدف الثانى في شباك ضيفه شيفيلد يونايتد، بالدقيقة 64 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021، لتصبح النتيجة تقدم الريدز 2-1.

وبدأ ليفربول ضد شيفيلد يونايتد بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: أليسون 

خط الدفاع: ألكسندر-أرنولد - جوميز - فابينيو - روبرتسون

خط الوسط: فينالدوم - هندرسون - دييجو جوتا

خط الهجوم: محمد صلاح - مانى - فيرمينو

ويدخل ليفربول اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في دوري أبطال أوروبا على أياكس أمستردام بهدف دون رد، محاولًا حصد الـ 3 نقاط التي هي هدفه في مسابقة الدوري الإنجليزي في رحلة الدفاع عن لقبه، حيث يأتي الريدز من تعادل صعب في المباراة الماضية أمام إيفرتون بهدفين لكل فريق، ليصل إلى 11 نقطة في المركز الثالث على جدول الترتيب.

ويدخل محمد صلاح المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما دخل تاريخ الريدز بتسجيله الهدف رقم 100 بقميص الفريق الإنجليزى، خلال مواجهة إيفرتون، حيث بات ثالث أسرع لاعب فى تاريخ الريدز يسجل الهدف الـ 100، ووصل محمد صلاح للهدف رقم 100 فى 159 مباراة فى جميع البطولات مع ليفربول.

في المقابل، شيفيلد يونايتد تعادل أمام فولهام بهدف دون رد في الجولة الماضية، لتكون أول نقطة له في موسمه الجديد حتى الأن، جعلته في المركز التاسع عشر وقبل الأخير في الجدول.

ويعاني شيفيلد يونايتد هذا الموسم كثيرً بعكس الموسم الماضي الذي كان بمثابة الحصان الأسود فيه، وعليه القتال بكل قوة وتحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك، من أجل الهروب من شبح الهبوط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة